تدابير وقائية جديدة في مديريات النفوس في هذه الولايات التركية

تدابير وقائية جديدة في مديريات النفوس في هذه الولايات التركية

مدى بوست – ترجمة

أعلنت المديرية العامة للنفوس التركية، تحويل العمل في مديرياتها الفرعية في 14 ولاية تركية، إلى نظام الموعد المسبق.

وأصدرت المديرية العامة للنفوس أمس الأربعاء، بياناً قالت فيه إنه يتوجب على المواطنين في 14 ولاية تركية حجز موعد مسبق لإنجاز معاملاتهم.

ويأتي قرار المديرية العامة للنفوس، ضمن التدابير المتخذة في إطار مكافحة فيروس كـ.ـورونـ.ا، حسبما ترجم مدى بوست عن وكالة الأناضول.

مديرية النفوس في تركيا - تويتر
مديرية النفوس في تركيا – تويتر

تعليمات لوزير الصحة

وسيتم تنفيذ معاملات البطاقة الشخصية ورخص القيادة وجوازات السفر وتحديد الإقامة،وفق موعد مسبق فقط باستثناء الحالات العاجلة والضرورية.

والمحافظات الـ 14 عشر هي، أضنا وأغري وأنقرة وبورصة وكوروم وديار بكر وأرضروم وغازي عنتاب وقيصري وقونيا وماردين وشانلي أورفا وفان ويوزغات.

وعقد وزير الصحة فخر الدين قوجة، يوم أمس، اجتماعاً مع مدراء الصحة في ولايات أنقرة وقونية وقيصري وشانلي أورفا وديار بكر وإزمير.

اجتماعات لتلبية الاحتياجات الجديدة

وشارك الوزير التركي تغريدة في تويتر، قال فيها: “لقد عقدنا اجتماعات منـ.فـ.صـ.لة مع مدراء الصحة في ولاياتنا الستة، وناقشنا الإجراءات والاحتياجات الجديدة في هذا المجال”.

وأشار الوزير التركي في تغريده إلى إصدار تعليمات للعمل بسرعة في اكتشاف المـ.رضــ.ـى وتثـبـيـت المخـ.الـ.طـ.ين لهم، وبدء العـ.لاج بسرعة.

ومن جهته حـ.ذر عضو اللجنة العلمية المختصة بـ كـ.ورونـ.ا، أفشين ايمري كايبماز، من الاستـ.هـ.انة بالتدابير الوقائية والالتزام بها، وقال: “بعد العدد المتزايد للحالات، ليس من السهل أن تمـ.رض،أو تكون قريباً لمـ.ريـ.ض، الدائرة تضـ.يـ.ق ويمكن لهذا المـ.رض أن يصـ.يـ.بـ.نا جميعاً إذا عشنا حياة خارجة عن السيطرة”.

كـ.ـورونا في تركيا

وسجلت وزارة الصحة التركية يوم أمس، 1313 حالة إصابة جديدة بفيروس كـ.ـورونا، إضافة إلى 20وفاة بالفيروس، و1002 حالة تعافي، كما سجلت عدد اختبارات وصل إلى أكثر من 100 ألف اختبار.

وارتفع العدد الإجمالي للإصابات في البلاد إلى 262.507، كما بلغ إجمالي الوفيات جراء الفيروس 6.183 وفاة، بينما بلغ عدد المتعافين 239.797.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق