تسريب صور محرجة للفنانة دانا جبر.. ومكتبها الإعلامي يصدر بيانًا توضيحيًا 

تسريب صور محرجة للفنانة دانا جبر.. ومكتبها الإعلامي يصدر بيانًا توضيحيًا 

مدى بوست – فريق التحرير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور الجريـ.ـئة للفنانة دانا جبر، الأمر الذي سبب صدمة كبير لجمهورها في الوطن العربي، ومدى بوست تتحفظ على نشر هذه الصور.

وانقسم المتابعون أمام هذه الصور إلى قسمين، قسم يؤكد أن هذا الفعل لا يمكن أن يصدر عن فنانة من عائلة فنية عريقة مثل عائلة جبر، بينما القسم الآخر اعتبر أنها المسئولة عن انتشار هذه الصور في سبيل إحداث ضجة حولها.

المكتب الإعلامي للفنانة دانـا جبر حذر من تداول هذه الصور، مؤكدًا أنها صور خاصة بجبر، قديمة، وغير معدة للتداول بأي شكل من الأشكال، وأن تسريبها يهدف للتشـ.ـهير بها.

دانا جبر
الفنانة دانا جبر-يوتيوب

دانا جبر توجه رسالة للجمهور والصحافة

وجهت الفنانة دانا جبر رسالة لجمهورها وأهل الصحافة بعدم الانجرار وراء نشر الصور المسربة، كونها محاولة ابتزاز من شخص مجهول، يهدف للنيل من سمعتها ونجوميتها.

وتمنت جبر من أهل الفن والصحافة والجمهور مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور، واثقةً بأن القانون السوري سينصفها أيًا كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز وتشويه سمعتها.

اقرأ أيضًا: تزوجت وانفصلت في عمر الـ18 وشبيهتها ومعلّمتها خالتها مرح جبر.. قصة الفنانة دانا جبر وأبرز محطات حياتها (صور/ فيديو)

دانا جبر.. من هي؟

دانـا جبر، فنانة سورية شابة، لمعت في السنوات الأخيرة، خاصةً بعد مشاركتها في الجزء الثاني والثالث والرابع من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، حيث أدت شخصية “جميلة” ابنة “أبو عصام” حكيم حارة الضبعة، بعد أن انسحبت من أداء الشخصية الفنانة “تاج حيدر”.

الفنانة دانـا جبر ابن عائلة جبر الفنية العريقة، جدها الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر، وتعتبر مرح جبر معلمتها الأولى التي تشبهها كثيرًا وشغفت بالفن من خلالها.

بدأت الحفيدة جبر مشوارها الفني عام 2006، اكتفت بالخبرة التي أخذتها عن عائلتها الفنية ولم تنتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية مثل معظم أبناء جيلها من فنانين وفنانات، من أشهر أعمالها: مسلسل “أثر الفراشة” ومسلسل “دومينو”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق