ربى السعدي في إطلالة بسيطة في بلودان دمشق (صورة)

ربى السعدي في إطلالة بسيطة في بلودان دمشق (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة الشابة ربـى السعدي صورة لها أثناء قضاء العطلة الصيفية في منطقة بلودان الواقعة شمال غرب العاصمة السورية دمشق، أحد أشهر المناطق السياحية في البلاد.

السعدي المبتعدة عن الساحة الفنية منذ العام 2018، ظهرت بإطلالة بسيطة لكنها جميلة، حيث ارتدت الملابس الكاجوال وتركت شعرها منسدلًا، بينما انعكست أشعة الشمس على وجهها وابتسامتها.

ربـى السعدى واحدة من 5 فتيات، أنجبهن الكاتب السوري من أصل فلسطيني هاني السعدي، الفتيات، هن: روعة، ربى، ريم، لارا، نور، جميعهن عملن بالتمثيل في مسلسل “أبو البنات”.

ربى السعدي
الفنانة ربى السعدي-انستغرام

روعة وربى السعدي 

من بين خمس بناتٍ للكاتب الشهير هاني السعدي، استكملت الشقيقتان روعة وربـى السعدي مشوارهما في الفن، فكانت آخر أعمال روعة مسلسل “روزنا” عام 2018، بينما آخر أعمال ربى مسلسل “وحدن” عام 2018 أيضًا.

حاليًا تشارك الفنانة روعة السعدي في عملين جديدين، هما مسلسل البيئة الشامية الجديد “حارة القبة”، ومسلسل “ما بين الحب والحب” الذي ما زال في مرحلة الإعداد.

أما عن الفنانة الشابة ربـى السعدي فهي مكتفية بالظهور من وقتٍ لآخر عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، لكن حتى الآن لم تُعلن أي تعاقدات فنية جديدة.

اقرأ أيضًا: هل تذكرون الطفلة ربى السعدي شقيقة روعة؟ هكذا بدت الأختان في آخر ظهور لهما “صور”

ربى السعدي.. من هي؟

ربـى السعدي، هي الفنانة الشابة ربى هاني السعدي، ابنة الكاتب الشهير هاني السعدي وشقيقة الفنانة روعة السعدي، هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني، بدأت مشوارها الفني عام 2001 ولم تكن قد تجاوزت السادسة من عمرها.

بدأت التمثيل منذ العام 2001 وحتى عام 2010، ثم توقفت خمس سنواتٍ، وعادت للتمثيل عام 2015 وحتى العام 2018، ثم توقفت مرة أخرى.

ربـى السعدي مواليد 1995 في العاصمة السورية دمشق، شاركت في عددٍ من المسلسلات، نذكر منها: “سحر الشرق”، “أبناء القهر”، “خط النهاية”، “أبو البنات”، “رسائل الحب والحرب”، “الخط الأحمر”، “وحدن”.

جدير بالذكر أن الفنانة ربـى السعدي مخطوبة لشابٍ من خارج الوسط الفني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق