لين برنجكجي زوجة معتصم النهار توجه رسالة قاسية لـ(كفاح الخوص): سمعنا أنك انفصلت من تدريسك بالمعهد (صورة)

لين برنجكجي زوجة معتصم النهار توجه رسالة قاسية لـ(كفاح الخوص): سمعنا أنك انفصلت من تدريسك بالمعهد (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

دخلت السيدة لين برنجكجي، زوجة الفنان السوري معتصم النهار، على خط الخلاف الدائر ما بينه وبين الفنان (كفاح الخوص)، حيث تولت هي مهمة الدفاع عن النهار في ظل التزامه الصمت أمام تصريحات الخوص.

وكان الخوص، الذي عمل أستاذًا أكاديميًا لمادة التمثيل، قد كشف في أحد اللقاءات الإذاعية، أن الفنان معتصم النهار لم يتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، بل هو مفصول من السنة الأولى.

هذا التصريح لم يُطلقه الخوص للمرة الأولى، بل سبق وأعلنه من خلال منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك في يونيو الماضي، وفي كلا المرتين التزم النهار الصمت.

كفاح الخوص
الفنان السوري كفاح الخوص-يوتيوب

لين برنجكجي توجه رسالة قاسية للخوص

وجهت السيدة لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار، رسالة شديدة اللهجة، للفنان والمخرج السوري “كفاح الخوص”، من خلال خاصية القصص عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وجاء في رسالتها:

موضة ستايل

“في واحد اسمه كفاح الخوص ما بعرف اذا بتعرفوه…أنا ما بعرفه…بس خبرونا أنه منهار من معتصم شكله…كل ما عطوه مايك ليحكي بسيئ لمعتصم و بيحكي عليه”.

وتابعت: “درينا أنه دفعت مصاري لينزلوا حكيك.. عمل مقابلته وما حدا سمعها أو عبرها…فطلب ينزلوا على صفحات الدراما ودفع مصاري… له له هالقد…ما حتستفاد شي لو حكيت عنه حتى تصير تريند.. رح ضلك شخص ما حكا عن معصتم و لن تصبح معتصم عزيزي”.

وأضافت: “سؤال بس حابة اسألك ياه، ليش هالقد منهار منو، خلص طول بالك…انساه اعتبره شخص مو موجود.. صعبة عليك شكلها…يمكن أخد من عقلك كتير… و خبرنا بالأول انت شو بيخصك…و ورجينا موهبتك وين وصلتك….مين إنت حتى تعطي رأيك”.

وختمت رسالتها بتهديدٍ مبطن، فقالت: “سمعنا أنه أنت انفصلت من تدريسك بالمعهد لأسباب بشعة كتير بحكيها أو لا؟!!!، بعرفها لأنو، بس أخلاقيًا عيب ننشرها حاليًا، احتفظ برأيك، واقعد عاقل”.

لين برنجكجي
ستوري السيدة لين برنجكجي على انستغرام

الخوص: معتصم النهار ليس خريج معهد!

كان الفنان “كفاح الخوص” قد صرح خلال البرنامج الإذاعي “هذا المساء”، أنه درس الفنان معتصم النهار في المعهد العالي للفنون المسرحية، قبل أن يتم فصله في السنة الدراسية الأولى.

واستنكر الخوص أن يدعي النهار أنه خريج المعهد، وكان يحبذ أن يقول: “أنا فصلت من المعهد وصرت نجم”، بدلًا عن القول: “أنا خريج هذا المعهد وصرت نجم”.

قرأ أيضًا: أفضلية الممثل السوري على اللبناني للواجهة من جديد: خلاف بين اللبنانيين باسم مغنية ووسام حنا، بسبب تصريحات السوري ‏معتصم النهار (شاهد)

وحول أسباب فصل النهار من المعهد، كشف الخوص أن السبب يعود لانعدام موهبته الفنية، وذلك تطبيقًا للمادة 88 من قوانين المعهد، التي تنص على “يفصل الطالب من المعهد العالي للفنون المسرحية لانعدام الموهبة”.

(كفاح الخوص) .. من هو؟

“كفاح الخوص”، ممثل ومخرج وكاتب سوري، عمل أستاذًا أكاديميًا لمدة 10 سنوات في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، حيث كان مدرسًا لمادة التمثيل.

شارك في عدة أعمال سورية وعربية، ظهر لأول مرة سنة 2000 في مسلسل “الزير سالم” بشخصية مرة بن همام ثم بعد ذلك سطع نجمه وظهر في أعمال كبيرة كمشاركته المتميزة في المسلسل التاريخي “القعقاع بن عمر التميمي” سنة 2010.

يهتم الخوص بكتابة شعر المحكي، أي الشعر باللهجة السورية العامية، شارك في عدد كبير من المسرحيات، ومن أهم المسرحيات التي قدمها: “هارموني سوري” و”هوب هوب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق