زهير رمضان في خلاف جديد مع الفنانة سيرين عبد النور

زهير رمضان في خلاف مع سيرين عبد النور والأخيرة ترد “صورة”

مدى بوست – فريق التحرير 

يبدو أن نقيب الفنانين السوريين، زهير رمضان، لا يريد أن يترك له صاحباً، بعد خلافاته الكبيرة التي تكررت مع نجوم الفن في سوريا والعالم العربي.

رمضان هذه المرة دخل في خلاف مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي كشفت عن زيف تصريحاته بشأن مـ.زاعـ.م إسـ.اءتـ.ها لسوريا، مشيرة بأن هناك من يريد تـ.شـ.ويه صورتها.

عبد النور ردت عن سبب منعها من تصوير مسلسل قناديل العشاق في سوريا بالقول على تغريدة سيدة أخرى تبرر تصرفات زهير بحقها: “مش كل شي بتسمعي تصدقي ارجوكي سوريا وشعبها بقلبي”.

زهير رمضان - مدى بوست
زهير رمضان – مدى بوست

وأوضحت النجمة اللبنانية القديرة: “لا يمكن أسـ.ـيء لأي بلد وشعبو أنا فنانة بدي حب الكل والكل يحبني”.

زهير رمضان فنان أم رجل مخابرات؟

زهير رمضان كان قد صرح مؤخراً بأنه مـ.نـ.ع سيرين عبد النور من تصوير مسلسل قناديل العشاق، وسمح لها بعد ذلك بعد تقديمها اعتذار عن استضافتها شخصية سورية معارضة.

رمضان كان قد قلل من شأن الفنانة السورية كاريس بشار أيضاً، و كشف عن السبب في عـ.دم دخولها نقابة الفنانين بأنها غير حاملة الشهادة الثانوية!

كاريس بشار بدورها كـ.ذبـ.ت عبر مقطع مصور مـ.زاعـ.م زهير رمضان، الذي يبدو أنه يلعب حالياً دور رجل الأمن والمخابرات عبر منصبه في نقابة الفنانين.

وتحدثت كاريس عن تفاصيل دراستها، وسط تضامن عدد كبير من زملائها معها، منهم المخرج زهير قنوع.

من هي سيرين عبد النور

سيرين عبد النور نجمة لبنانية قديرة، بدأت كعارضة أزياء ومن ثم بدأت الغناء والتمثيل، من أبرز أدوارها في الفيلم المصري رمضان أبو العلمين حمودة ومسلسل الهيبة الحصاد.

سيرين عبد النور اشتهرت كمغنية من خلال إصدارها أول ألبوم غنائي بعنوان ليلة من الليال، بعد عملها السابق في عرض الأزياء، وشاركت لاحقاً في مجال التمثيل لتبدع في كافة أعمالها.

سيرين عبد النور من مواليد 1977 من عبادية قرب بيروت وكان والدها كان يعمل خياطاً وهو لبناني أما والدتها فهي يونانية كانت تعمل ممرضة.

مشوارها الفني

درست سيرين في مدرسة القديس كورييه، ثم التحقت بمعهد لدراسة المحاسبة وتخرجت منه في نوفمبر 1993.

وبعد التخرج بدأت سيرين مشوارها في مجال الأزياء عبر دورات في تصميم الأزياء ثم عملت كموديل، وعرضت لعدد من المصممين المعروفين مثل زهير مراد وأبو محفوظ.

شاركت سيرين في فيديو كليب للفنان جورج وسوف في أغنية كلام الناس، ثم بدأت في الظهور بمسلسلات لبنانية وعربية وحصلت على أول بطولة عام 2002 في مسلسل بعنوان ابنتي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق