ليليا الأطرش مستعدة للعودة لدور لطيفة في باب الحارة بهذا الشرط (فيديو)

ليليا الأطرش مستعدة للعودة لدور لطيفة في باب الحارة بهذا الشرط (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية ليليا الأطرش أنها لا تمانع العودة إلى مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، الذي جسدت من خلالها شخصية “لُطفية بنت فريال” الزوجة الأولى لـ”عصام/ ميلاد يوسف” على مدار 7 أجزاء.

وأوضحت الأطرش أنها مستعدة للعودة وفق مجموعة من الشروط أهمها أن تعود “التوليفة” الأولى للمسلسل، أي أن تعود معظم الشخصيات التي غادرت المسلسل مثلها.

بالإضافة إلى شرط آخر، وهو أن يتواجد نص جيد، مكتوب بطريقة مختلفة، يسمح لشخصية “لُطفية” بأن تقدم شيئًا جديدًا، وإلا فإنها ليست مضطرة للعودة، ولتظل الشخصية كما عرفها الناس واشتهرت من خلالها.

ليليا الأطرش
الفنانة السورية ليليا الأطرش-يوتيوب

جلسات تصوير أكثر من المسلسلات!

تصريحات الفنانة ليليا الأطرش بشأن العودة لمسلسل “باب الحارة” كانت على هامش لقاءٍ مصور مع شبكة “ET بالعربي” التي جاءت لتغطي كواليس أحدث جلسة تصوير لها.

الأطرش التي تتعرض لانتقادات عدة كونها مهتمة بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من الظهور في أعمالٍ فنية جديدة، ردت على هذه الانتقادات بجلسة تصوير جديد أكثر جرأة من سابقاتها.

وكشفت الأطرش أنها تقرأ حاليًا مجموعة من الأعمال المعروضة عليها، وقد وافقت قبل فترةٍ قصيرة على المشاركة في مسلسل البيئة اللبنانية الشامية عرس الحارة، من تأليف مروان قاووق.

ليليا الأطرش.. من هي؟

ليلـيا الأطرش، فنانة سورية من عائلة الأطرش الفنية العريقة التي ضمت الفنانة الراحلة أسمهان والفنان الراحل فريد الأطرش. ليليا من مواليد عام 1981 في محافظة السويداء السورية.

بدأت الأطرش مسيرتها الفنية في سنٍ صغيرة في سلسلة مرايا مع الفنان القدير ياسر العظمة، ثم برزت في العديد من الأدوار، مثل: مسلسل أشواك ناعمة، مسلسل رجاها، مسلسل جرن الشاويش.

اقرأ أيضًا: زوجته الأرمنية صديقته المفضلة والناقد الأول لأعماله، قصة الفنان السوري ميلاد يوسف الشهير بـ”عصام” مزواج باب الحارة (صور/ فيديو)

شارك الأطرش في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، ابتداءً من الجزء الأول وحتى الجزء السابع، حيث أدت شخصية لٌطفية بنت فريال، الزوجة الأولى لعصام/ ميلاد يوسف، الذي يقوم بتطليقها في الجزء الثاني، ثم يردها في الجزء الثالث، ويتزوج عليها “هدى بنت أبو بشير” و”فايزة بنت أبو النار”.

انسحبت الفنانة ليليا الأطرش من الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة، وأكملت أداء الدور الفنانة الشابة “أريج خضور” في الجزئيين الثامن والتاسع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق