نجمة التفاح الممنوع تنفصل عن حبيبها.. حكاية الفنانة التركية ايدا ايجي الشهيرة بـ “يلدز” في التفاح الممنوع

نجمة التفاح الممنوع تنفصل عن حبيبها.. حكاية الفنانة التركية ايدا ايجي الشهيرة بـ “يلدز” في التفاح الممنوع

مدى بوست – فريق التحرير

ضجت وسائل الإعلام التركية منذ يوم أمس الجمعة، بخبر انفصال الفنانة التركية الشهيرة ايدا ايجي، عن حبيبها لاعب كرة السلة بوغراهان تونجار، الذي يصغرها بثلاث سنوات.

وحسبما ترجم مدى بوست عن حرييت التركية، فإن أيدا وبوغراهان اللذان بدأت قصة حبهما في النصف الأول من 2019، حذفا حسابات بعضهما البعض من قائمة المتابعين.

وشاركت ايدا عبر خاصية ستوري على حسابها في انستغرام، نصاً قالت فيه، “لا تقلق بشأن الأشخاص الذين أبعدهم الكون عن حياتك، فالكون يسمع ما لم تسمعه ويقوم بما لا يمكنك القيام به”.

ايدا ايجي- بوغراهان تونجار                                                              

ليست المرة الأولى

ورجحت وسائل الإعلام التركية، إن ايدا كانت تقصد تونجار بكلامها في خاصية الستوري، وأن هذة المشاركة دليلاً على انفصالهما.

وسبق للفنانة التركية أن حذفت حبيبها لاعب كرة السلة من قائمة انستغرام الخاصة بها، ونفت أنباء انفصالهما فيما بعد، قائلة: نحن لم ننفصل، كل ما في الأمر أن بوغراهان أصابني بالجنون وحذفته”.

لكن الأمر هذه المرة لا يبدو كسابقه، حيث حذف الثنائي الشهير صورهما المشتركة في حساباتهما على انستغرام.

وكانت النجمة الشابة قد ارتبطت سابقاً بعلاقة عاطفية عام 2016 بالمنتج نجاتي أكبنار، الذي يكبرها بـ 28 عاماً.

من هي أيدا ايجي؟

ولد ايدا ايجي في 20 حزيران/ يونيو عام 1990، في مدينة إسطنبول التركية، وهي الابنة الثالثة والصغرى لعائلتها حيث اتمتلك ايدا شقيقتان أكبر منها.

تخرجت من ثانوية شيشلي ترقي، وأتمت دراستها الجامعية في قسم علم النفس لجامعة بيلجي في إسطنبول، وخلال دراستها الجامعية كانت عضواً في المسرح وشاركت بمسرحيات عديدة.

وتعتقد ايدا إن دراستها الجامعية ساعدتها كثيراً في حياتها الفنية، حيث تمكنت من خلالها فهم الشخصية وتحليل دوافعها مما أدى إلى أدائها الشخصيات بإتقان.

ايدا أنها تهتم كثيرا بتاريخ الفن، وبعد إنهاء دراستها الجامعية وخلال تدربها في إحدى المستشفيات، تلقت دورات في تاريخ الفن وبدأ العمل في معرض، كما خلال سنوات دراستها .

ايدا ايجي في طفولتها                                                                 

لا تحب الموسيقى والمكياج

قالت ايدا ايجي في حديث صحفي لها، إنها لا تهتم بالموسيقى وقالت إن الموسيقى هي أقل المجالات التي تعرفها، وخلال قيادة سيارتها تستمع للشبكات الوثائقية.

كما أشارت إلى أنها لا تحب المكياج ولا التجميل وأكدت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل كما أنها سعيدة بالشكل الذي خلقت عليه.

تربطها علاقة صداقة لطيفة بالفنانة شوال سام التي تشاركها بطولة مسلسها الحالي التفاح الممنوع، وقالت ايدا في حوار لها مع صحيفة تركية، إن شوال إنسانة تحترم الطبيعة والآخرين، كما أنها تقف بجانب الحق.

وتابعت: “أنا سعيدة جداً لتعرفي على شوال، لقد تعرفت عليها في موقع التصوير، راقبنا بعضنا البعض، ولاحظ كل منا طبيعة الآخر، نقضي معاً وقتاً طويلاً في موقع التصوير، فارق السن بيننا 15 عاماً لكننا نتفاهم جيداً”.

بداية ايدا الفنية

شاركت ايدا في العديد من المسلسلات والمسرحيات، ولكن أول مشاركة احترافية لها كانت سنى 2011 في مسلسل “السيـ.ـئون السبعة”.

وفي عام 2013 تألقت ايدا ايجي في بطولة فيلم “من أجل ابنتي” كما شاركت في بطولة مسلسل “أحبني هكذا”.

في عام 2015 شاركت ايدا في فيلم “تحدثي بقدر زوجك” كما شاركت في العام نفسه في بطولة المسلسل الشهير زواج مصلحة.

وفي عام 2016 لعبت ايدا دور البطولة في الفيلم الكوميدي “أخت الزوج” و شاركت أيضاً في فيلم “تحدثي بقدر زوجك 2.

وفي العام التالي شاركت ايدا في فيلم “Deli Dumrul- المجنون دومرول”، إضافة إلى فيلم  أصدقاء الطريق، وفي وفي عام 2018 شاركت ايدا ايجي في فيلم دليها 2.

التفاح الممنوع

تشارك ايدا ايجي منذ مارس 2018، في مسلسل التفاح الممنوع، حيث تجسد شخصية يلدز التي تتميز بشخصيتها المرحة وحبها للمال والثراء وسعيها للزواج من رجل غني تنعم معه بالرفاهية.

وتم عرض 74 حلقة من المسلسل على مدى ثلاثة مواسم، وكان فريق التفاح الممـ.ـنوع قد توقف عن التصوير بعد انتشار فيروس كـ.ـورونا في البلاد.

وبحسب الفنانة شوال سام التي تؤدي دور “إندر” في المسلسل، فإن الفريق بدأ بتصوير الموسم الرابع الذي سيبدأ عرضه في أيلول المقبل.

ويعتبر التفاح الممنوع المسلسل الأكثر شعبيةً وقوةً ونجاحاً خلال جميع مواسمه، كما يعد أول مسلسل تركي ذو بطولة نسائية يحقق هذا الكم الكبير من الاهتمام والمتابعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق