ترامب يلمح بالفيديو إلى إمكانية تولى ابنته إيفانكا رئاسة أمريكا

ترامب يلمح بالفيديو إلى إمكانية تولى ابنته إيفانكا رئاسة أمريكا

مدى بوست – فريق التحرير 

أشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى إمكانية تولي غيره رئاسة البلاد، ملمحاً إلى ابنته إيفانكا خلال كلمة له أمام حشد انتخابي في ولاية نيوهامبشر شمال شرق الولايات المتحدة.

وزعـ.م الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الأمريكيين يريدون أن تكون ابنته إيفانكا أول رئيسة على مستوى البلاد، قائلاً إنه يأمل في أن تصل سيدة إلى رئاسة البلاد للمرة الأولى في التاريخ.

ولكن ترامب عبّر عن رفـضـه أن تكون هذه السيدة، كامالا هاريس، نائبة جو بايدن منافسه على كرسي الرئاسة، وقال متسائلاً: “هل ستكون هاريس رئيستكم؟ لا أعتقد ذلك، لا أعتقد. كما تعلمون فإنها غير مؤهلة”.

دونالد ترامب - وكالات
دونالد ترامب – وكالات

الأمريكيون يريدون إيفانكا!

وقال الرئيس الأمريكي إن جميع الأمريكيين يهتفون نريد إيفانكا، في إشارة منه إلى إمكانية أن تكون يوماً ما خلفاً له في رئاسة الولايات المتحدة.

ويترقب الأمريكيون موعد الانتخابات الأمريكية التي ستجري في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، للاختيار بين بايدن وترامب الذي يسعى إلى كسب ولاية ثانية تمتد لأربع سنوات إضافية.

وستعقد مناظرات رئاسية ثلاث بين بايدن وترامب في كليفلاند، بولاية أوهايو، في 29 سبتمبر/أيلول وفي ميامي، بولاية فلوريدا، في 15 أكتوبر/تشرين أول وناشفيل، بولاية تينيسي، في 22 أكتوبر/تشرين أول.

خلافات زوجة ترامب

يبدو أن خلافات زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، لا يمكن الاحتفاظ بها ضمن أسرار العائلة الحاكمة، فقبل أسابيع قليلة لم تبدو علاقتها مع زوجها دونالد ترامب طبيعية.

والسبب في ذلك مقاطع فيديو، مصورة، ظهرت فيها تارة ترفض إمساك يد زوجها دونالد ترامب، وآخر المقاطع لها، ظهرت فيها بابتسامة تخفي ورائها العديد من إشارات الاستفهام مع إيفانكا.

وخلال ال24 ساعة الماضية، وحسبما رصد مدى بوست، ظهرت إيفانكا وهي توجه تحية لابنتها، بابتسامة بدت طبيعية للوهلة الأولى، ولكن ما إن أبعدت عيناها عنها، حتى تحولت البسمة إلى شيء ما غريب تغير في طريقة تعابير وجهها.

صحيفة ذا صن البريطانية ووسائل إعلام أمريكية عدة، تناولت الواقعة، ووصفت ابتسامة ميلانيا ترامب بالمتـ.حولة بعدما ذهبت إيفانكا من أمامها للجلوس على مقعدها خلال كلمة للزوجان في مؤتمر صحفي.

وأكد بعض المتابعين، أن ميلانيا على خلاف مع زوجها ترامب، وبالتالي من الطبيعي أن يكون الشعور ذاته مع ابنته إيفانكا، وأجمع متابعون على أن رد فعل ميلانيا على ابنة دونالد ترامب غير طبيعية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق