ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأكبر ورد بمقطع فيديو مؤثر (فيديو)

ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأكبر ورد بمقطع فيديو مؤثر (فيديو)

 

احتفلت الفنانة السورية ديمة بياعة بعيد ميلادها ابنها الأكبر ورد الخامس عشر، من خلال نشر مقطع فيديو مؤثر يستعرض مراحل نموه منذ أن كان طفلًا رضيعًا حتى أصبح فتى يافع.

وكشفت بياعة أن الصور في المقطع من أرشيف أختها “ريم”، التي استعرضتها على أنغام أغنية “قرب لي” للفنان اللبناني “وائل كفوري”.

وعلقت بياعة على المقطع: “ان شاء الله كل عام وانت بألف خير، ويا رب تحقق كل شي بتتمناه وبشوفك بأعلى المراكز يا أول فرحة بعمري، يا قوتي ويا سندي، الله يخليلي ياك ويحميك من كل مكروه ويرضى عنك دنيا واخره، بحبك حب ما بينوصف بحروف”.

اقرأ أيضًا: ديمة بياعة تكشف طبيعة مرض ابنها ورد تيم حسن، وتصرح: الأولوية لعائلتي دائمًا (شاهد)‏

عائلة ديمة بياعة
أسرة ديمة بياعة-انستغرام

ورد تيم حسن

ورد هو الابن الأكبر للفنانة ديمة بياعة من زوجها السابق تيم حسن، فقد رزق الثنائي بالطفلين ورد وفهد، قبل أن يقع بينهما الطلاق عام 2012، وتتزوج بياعة من رجل الأعمال المغربي “أحمد الحلو”، ويتزوج حسن من الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني”.

بياعة أيضًا نشرت احتفالات عائلتها بابنها ورد من خلال خاصية الستوري على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، حيث ظهر ورد وفهد وأحمد الحلو، بالإضافة لبعض الأصدقاء.

جدير بالذكر أن بياعة كشفت عن إصابة ورد بمرضٍ مزمن يُدعى “الكرون”، وهذا يتطلب منها أن تقوم ‏حاضرة في حياته بشكلٍ أكبر.‏

الفيديو

ديمة بياعة
فيديو ديمة بياعة لابنها على موقع انستغرام

مرض ورد تيم حسن

أوضحت الفنانة ديمة بياعة أن مرض “الكرون” ليس معديًا، وهو مرض مزمن ليس لها علاج نهائي، وإنما علاج يخفف أعراضه فقط، ‏مشيرةً إلى أنها تقوم بحقن ابنها كل أسبوعين بعلاجٍ معين.‏

وتابعت خلال حوارٍ صحفي مع “اندبندنت عربية” أن المرض لا يُعرقل حياة المريض، لكنه يفرض نمطًا غذائيًا معينًا عليه، بأن يتناول الخضراوات والمأكولات النباتية، ‏ويمتنع عن تناول اللحوم بكثرة، ويمتنع عن التدخين وشرب الكحول منعًا لتفاقم الأعراض.‏

جدير بالذكر أن مرض “الكرون”؛ عبارة عن التهاب مُزمن يصيب الجهاز الهضمي عامّةً، من الفم وحتّى الفتحة الشرجيّة. هذا ‏الالتهاب الحاد والمزمن الذي يتفشى في جميع طبقات الجدار المعويّ، غير متتابع، بمعنى أن هناك مناطق مصابة وأخرى سليمة، ‏ثم يتبدل الحال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق