ميلانيا ترامب في إطلالة غير طبيعية بالفيديو مع إيفانكا

ميلانيا ترامب في إطلالة غير طبيعية بالفيديو مع إيفانكا

مدى بوست – فريق التحرير

يبدو أن خلافات زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، لا يمكن الاحتفاظ بها ضمن أسرار العائلة الحاكمة، فقبل أسابيع قليلة لم تبدو علاقتها مع زوجها دونالد ترامب طبيعية.

والسبب في ذلك مقاطع فيديو، مصورة، ظهرت فيها تارة ترفض إمساك يد زوجها دونالد ترامب، وآخر المقاطع لها، ظهرت فيها بابتسامة تخفي ورائها العديد من إشارات الاستفهام مع إيفانكا.

وخلال ال24 ساعة الماضية، وحسبما رصد مدى بوست، ظهرت إيفانكا وهي توجه تحية لابنتها، بابتسامة بدت طبيعية للوهلة الأولى، ولكن ما إن أبعدت عيناها عنها، حتى تحولت البسمة إلى شيء ما غريب تغير في طريقة تعابير وجهها.

ميلانيا ترامب - وسائل إعلام أمريكية
ميلانيا ترامب – وسائل إعلام أمريكية

ابتسامة غير طبيعية

صحيفة ذا صن البريطانية ووسائل إعلام أمريكية عدة، تناولت الواقعة، ووصفت ابتسامة ميلانيا ترامب بالمتـ.حولة بعدما ذهبت إيفانكا من أمامها للجلوس على مقعدها خلال كلمة للزوجان في مؤتمر صحفي.

وأكد بعض المتابعين، أن ميلانيا على خلاف مع زوجها ترامب، وبالتالي من الطبيعي أن يكون الشعور ذاته مع ابنته إيفانكا، وأجمع متابعون على أن رد فعل ميلانيا على ابنة دونالد ترامب غير طبيعية.

ومن المقرر وفق وسائل إعلام أمريكية، أن يصدر كتاب عن ميلانيا ترامب، يتحدث عن تخطيطها لإبعاد ابنة دونالد ترامب، “إيفانكا” عن عيون الكاميرات لحظة أداء الرئيس الأمريكي اليمين الدستورية عام 2016.

كاردي بي وميلانيا

النجمة الأمريكية، كاردي بي، كانت قد أثـ.ارت ضـ.جة واسعة في منصات التواصل، حين نشرت صورة عـ.اريـ.ة لميلانيا بعد تغريدة مرشحة سابقة في الحزب الجمهوري تقول فيها إن أمريكا بحاجة إلى المزيد من ميلانيا وليس كاردي.

وهذه الصورة كانت موضع نقاش من قبل ترامب في وقت سابق، وفي عام 2017 دافـ.ع ترامب عن زوجته قائلاً: كانت ميلانيا من أنجح العارضات، وقامت بتصوير العديد من الصور ومن ضمنها أغلفة المجلات الكبرى”، وفق وسائل إعلام أمريكية وأوربية.

وأضاف: “هذه الصور في مجلة أوروبية قبل معرفتي بميلانيا، وفي أوربا، تعد مثل هذه الصور عصرية جداً وشائعة”، وكانت ميلانيا قد ظهرت عـ.اريـ.ة أيضاً في مجلة “جي كيو”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق