نجمة باب الحارة تظهر بصور جريئة بين أوراق شجر عملاقة

نجمة باب الحارة تظهر بصور جريئة بين أوراق شجر عملاقة

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت نجمة باب الحارة، التي أدت دور زوجة عصام، في المسلسل الشامي الشهير، عبر صور في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وصفت بالجريئة.

وسبق الإطلالة هذه تصريحات قبل عدة شهور من ليليا الأطرش أكدت فيها أنها لن تعود إلى مسلسل باب الحارة، الذي قد يعرض جزء جديد منه في الموسم الدرامي القادم.

وأرجعت الأطرش ذلك إلى التغيير الكبير الذي طرأ على أجزاءه الأخيرة، ومن أبرزها غـ.يـ.اب شخصيات المسلسل الأساسية، ورأت أن العمل لو تبدل اسمه سيحقق نجاحاً كبيراً، بعد الوصول إلى اسم حار جديدة غير حارة “الضـ.بـ.ع”.

ليليا الأطرش - انستغرام1
ليليا الأطرش – انستغرام1

شروط ليليا للعودة إلى باب الحارة

كشفت الفنانة السورية ليليا الأطرش أنها لا تمانع العودة إلى مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، الذي جسدت من خلالها شخصية “لُطفية بنت فريال” الزوجة الأولى لـ”عصام/ ميلاد يوسف” على مدار 7 أجزاء.

وأوضحت الأطرش أنها مستعدة للعودة وفق مجموعة من الشروط أهمها أن تعود “التوليفة” الأولى للمسلسل، أي أن تعود معظم الشخصيات التي غادرت المسلسل مثلها.

بالإضافة إلى شرط آخر، وهو أن يتواجد نص جيد، مكتوب بطريقة مختلفة، يسمح لشخصية “لُطفية” بأن تقدم شيئًا جديدًا، وإلا فإنها ليست مضطرة للعودة، ولتظل الشخصية كما عرفها الناس واشتهرت من خلالها.

وكانت الفنانة ليليا الأطرش قد انسـ.حـ.بـ.ت من الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة، وأكملت أداء الدور الفنانة الشابة “أريج خضور” في الجزئيين الثامن والتاسع.

ليليا الأطرش- انستغرام2
ليليا الأطرش- انستغرام2

من هي ليليا الأطرش؟

ليليا الاطرش فنانة سورية من مدينة السويداء ومن مواليد 18 أغسطس 1981، وتنتمي لأسرة فنية عريقة نشأ منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان من محافظة السويداء.

وبدأت ليليا مسيرتها الفنية وهي في عمر صغيرة عام ١٩٩٥ في سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة وبرزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشـ.واك ناعمة وباب الحارة بأجزائه الأولى.

وقد عملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم ولكن لمع اسمها في مسلسل باب الحارة في دور ” لطفية “.

استطاعت ليليا من خلال هذا الدور أن تحقق جماهرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي عامة وفي سورية خاصةً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق