جولة في شوارع العاصمة الأوكرانية كييف مع الفنان باسم ياخور وزوجته رنا الحريري (فيديو)

جولة في شوارع العاصمة الأوكرانية كييف مع الفنان باسم ياخور وزوجته رنا الحريري (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشر الفنان السوري باسم ياخور مقطع فيديو جديد على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والتي يتابعها قرابة ربع مليون مشترك، برفقة زوجته الكاتبة رنا الحريري أثناء تواجدهما في العاصمة الأوكرانية كييف.

المتابعين للفنان باسم ياخور، يعرفون طبيعة العلاقة بينه وبين زوجته رنا القائمة على الحب والاحترام المتبادل، خاصةً وأن ياخور دائم التغزل بزوجته ولا يخجل من الحديث عنها سواء على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو لقاءاته الإعلامية.

في المقطع الجديد أراد ياخور أن ينقل يومياته برفقة زوجته أثناء تواجدهما في مدينة كييف، وكالعادة بدأ المقطع الجديد بطريقة كوميدية، عندما أعلن أن الخبيرة التقنية الخاصة به ويقصد زوجته، تسببت في تعطيل الميكروفون الخاص بالتصوير.

رنا الحريري
الفنان السوري باسم ياخور وزوجته الكاتبة رنا الحريري-يوتيوب

جولة في شوارع كييف

بدأ الفنان باسم ياخور جولته في العاصمة الأوكرانية كييف، بأشهر الشوارع هناك، شارع “خريشاتك” الذي يغلق يوم السبت من كل أسبوع، ليسمح للفرق الاستعراضية والغنائية أن تقدم عروضها في الهواء الطلق.

وكشف الثنائي ياخور والحريري أنهما يفضلان هذا الشارع للمشي بغرض التنزه أو التسوق، وخلال الجولة صادف أن يتواجد بعض العرب الذين توقفوا لالتقاط صور تذكارية مع الفنان باسم ياخور.

جدير بالذكر أن الكاتبة رنا الحريري هي أوكرانية الأم والمولد، ما مكنها من تحدث الأوكرانية بسلاسة، فسهل ذلك من عملية تواصلهما أثناء الجولة.

اقرأ أيضًا: عمل في غسيل السيارات قبل الشهرة، قصة صعود الفنان باسم ياخور وأبرز المواقف في حياته وزواجه (فيديو/ صور)‏

تحدي ما بين ملكة الدرج والغزال!

من التحديات اللطيفة التي حدثت بين الثنائي ياخور والحريري أثناء الجولة في كييف، تحدي ارتقاء درج طويل، وما جعل المنافسة تشتد الألقاب التي أعطاها كل واحدٍ لنفسه.

رنا الحريري “ملكة الدرج” وباسم ياخور “الغزال”، وانطلق التحدي وانتهى بفوز الغزال بالطبع، الذي علق على الأمر بالقول: “راحت أسطورة ملكة الأدراج”.

استمرت الجولة ما بعد التحدي في أحد الأسواق الشعبية، التي تبيع الدمية الروسية الشهيرة، حيث اختار الثنائي مجموعة من الهدايا التذكارية، وقررا إهدائها لبعض المتابعين للقناة.

ثم انطلق الثنائي ياخور والحريري لأحد المطاعم، وقاما بالتعريف ببعض الأكلات الأوكرانية الشهيرة، واختتما الجولة بالتقاط الصور التذكارية.

باسم ياخور.. من هو؟

باسم ياخور ممثل ومخرج وكاتب ومقدم برامج سوري شهير، في فترة من الفترات شكل ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع النجم أيمن رضا، ‏وكان المسلسل الشهير “بقعة ضوء” نتاج شراكتهما، ثم افترقا ليعمل كل واحدٍ منهما على مشروعه الخاص.‏

ياخور خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، دفعة 1993، والتي ضمت شكران مرتجى، فرح بسيسو، مهند قطيش وغيرهم من ‏نجوم سوريا، عُرف بأدواره الكوميدية، لكنه أثبت براعة في أداء الأدوار الجادة والتاريخية، فكان أن جسد دور سيف الله المسلول ‏خالد بن الوليد.‏

قدم ياخور العديد من الأعمال الكوميدية، لكن تظل شخصية “جودة أبو خميس” في المسلسل الشهير “ضيعة ضايعة” أبرز أدواره، ‏حيث شكل ثنائيًا ناجحًا مع صديقه الراحل “نضال سيجري” الذي جسد شخصية “أسعد خرشوف.‏

تزوج الفنان باسم ياخـور من الكاتبة السورية رنا الحريري، وهي أوكرانية الأم والمولد، وأنجب منها ابنه الوحيد “ابراهيم/ روي”، وتقيم أسرة ياخـور حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق