بطلة مسلسل الحفرة تبحر في حب جديد.. هذه هي حكاية الممثلة التركية ديلان دينيز

بطلة مسلسل الحفرة تبحر في حب جديد.. هذه هي حكاية الممثلة التركية ديلان دينيز

مدى بوست – ترجمة

تداولت صحف تركية مؤخراً، أنباءً تفيد وجود علاقة حب بين الممثلة التركية ديلان دينيز وعلي خان آل أوغلو ابن رجل الأعمال الشهير سيدات آل أوغلو.

وشاركت الفنانة التركية ديلان دينيز الشهيرة بـ سنا كوتشوفالي، صورة لها عبر حسابها في إنستغرام يوم أمس ووضعت لها إيموجي القلب.

وسائل إعلام تركية قالت إن حبيب النجمة التركية، علي خان آل أوغلو هو من التقط الصورة، خلال عشاء رومانسي لهما البارحة.

لا تعليق

وقالت صحيفة تقويم التركية، التي كشفت علاقتهما خلال عطلة مشتركة لهما مع أصدقائهما، إن دينيز أبحرت في حب جديد قبل ثلاثة أسابيع، ووقعت دينيز في حب علي خان، الابن الصغير لثنائي “الطبقة المخملية “ياسمين وسيدات آل أوغلو، حسبما ترجم مدى بوست عن تقويم التركية.

وبحسب صحف تركية فإن الثنائي أمضيا عطلة معاً في منطقة آيوفاليك، مع أصدقائهما، كما تجـ.نـ.با الظهور معاً في الصور الملتقطة خشية انكشاف علاقتهما.

وحسبما رصد مدى بوست، لم يصدر حتى الآن أي تعليق بتأكيد أو نفي للعلاقة من قبل ديلان دينيز أو علي خان آل أوغلو.

من هي ديلان دينيز؟

ولدت ديلان في مدينة سيواس التركية، في 28 فبراير/ شباط 1995، اسمها الكامل ديلان تشيتشك دينيز، والداها معلمان وهما أورهان دينيز وهالة تيميز يوريك.

عندما كانت في 14 من عمرها، تقدمت لامتحانات المعهد الموسيقي في أنطاليا ونجحت بها. ودرست المسرح لمدة ثلاث سنوات في المدرسة الثانوية، وعندما كان عمرها 17 عاماً انضمت إلى مسابقة مسرحية بين المدارس وحصلت على جائزة تمثيل فيها.

عندما كان عمرها 15 عاماً أصدرت دينيز كتاباً شعرياً يحمل اسم “كنت أظن الشمس أمي”.

أثناء دراسة الإرشاد السياحي في جامعة ايجي، أدركت دينيز أن القسم الذي تود دراسته حقاً هو الأدب المقارن، فدخلت الاختبارات مرة أخرى وانتقلت إلى قسم الأدب المقارن.

في عام 2014 انضمت دينيز التي كانت تعمل في مجال عرض الأزياء منذ عمر 13 إلى مسابقة ملكة جمال تركيا، وأصبحت ملكة جمال تركيا الثانية لذلك العام.

بدايتها الفنية

بدأت حياتها الفنية في السينما، حيث شاركت ديلان دينيز في فيلم شهر العسل 2013، أما أول أعمالها التلفزيزنية فكان من خلال مسلسل الحلوات الصغيرات الكـ.اذبـ.ات عام 2015، مع بوراك دينيز، وبشرى ديفيلي، وشكري أوزيلدز، وبسبب نسب المشاهدة المنخفضة انتهى المسلسل عند الحلقة 13.

في عام 2015 أيضاً شاركت دينيز بمسلسل بنات الشمس، حيث أدت شخصية أليف، وفي آب 2016 شاركت دينيز في مسلسل حكاية بودروم.

وبين عامي 2017 – 2019 شاركت دينيز دور البطولة مع النجم أراس بولوت اينملي في الجزء الثاني من مسلسل الحفرة.

اشتهرت دينيز بدور سنا كوتشوفالي في المسلسل الشهير الحفرة “Çukur”، ونالت شهرة واسعة جداً في تركيا والوطن العربي والعالم من خلال هذا الدور.

تعلمت دينيز خلال فترة الحـ.جـ.ر الصحي جراء كـ.ـورونا، لغة الإشارة كما أنها عادت للكتابة، وحاولت تعلم لغة الكلينغون والعزف.

عمل جديد

وستطل دينيز على جمهورها مجدداً من خلال عملها الجديد Yarım Kalan Aşklar، الذي سبيبدأ عرضه على قناة بلو، في 10 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتجسد دينيز في مسلسلها الجديد دور الصحفية أليف، وهو دور يختلف كثيراً عما قدمته دينيز من قبل، ويشاركها في بطولة العمل النجم التركي بوراك دينيز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق