على طريقته الخاصة.. الفنان مكسيم خليل يدعم مواطنته دانا جبر في أزمة تسريبات الصور (فيديو)

على طريقته الخاصة.. الفنان مكسيم خليل يدعم مواطنته دانا جبر في أزمة تسريبات الصور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية بخبر دعم الفنان السوري مكسيم خليل، لمواطنته الفنانة دانا جبر، في أزمة تسريب صور محرجة لها في الأيام الأخيرة.

وبالعودة إلى حساباته الرسمية على موقع فيسبوك، لم يجد مدى بوست أي إشارة تذكر للفنانة دانا جبر أو موضوع تسريب الصور، لكن خليل قام بإعادة نشر تغريدة لحساب يُدعى “ميرا”.

وكانت “ميرا”، قد نشرت صورة للفنان مكسيم خليل وهو يمسك بهاتف خلوي في يده، وعلقت عليها بالقول: “فكروا شو ممكن يصير فيكن إذا انسرق منكن هاد الشي؟”.

اقرأ أيضًا: صاحب تسريبات دانا جبر يعد فنانات جديدات بنشر صور مشابهة

دانا جبر
الفنانة دانا جبر-يوتيوب

مشهد من مسلسل أولاد آدم

بالبحث تبين أن تغريدة “ميرا”، التي أعاد نشرها الفنان مكسيم خليل، هي تلخيص لأحد مشاهد مسلسل “أولاد آدم”، وهو مسلسل دراما عربية مشتركة، عُرض رمضان الماضي.

وكان خليل قد أدى دور متعقب للنساء، لذلك ظهر في أحد المشاهد ممسكًا بهاتف خليوي، ليقول على لسان الشخصية: “كل واحد منا، كل واحد ها، مقتله بهدا الاختراع”.

مكسيم خليل ودانا جبر
التغريدة التي أعاد نشرها الفنان مكسيم خليل

“إنتوا، اللي عم تشوفوا هلأ هيدا الفيديو، فكروا شو ممكن يصير فيكن، إذا انسرق منكن هادا الشي، فكرتوا؟… كارثة.. كارثة صح”

وتابع: “الكارثة الحقيقية، إنن اختصرونا، نحن.. عواطفنا.. أسرارنا.. خصوصياتنا.. نزواتنا.. مشاريعنا.. ماضينا، كلها صارت بهالشقفة اللي قد الكف”.

واختتم المشهد يقول: “لما تنسرق منا هيدي الشقفة، بنصير بنشبه حدا شلحوه بنص الشارع كل تيابو، وتركوه فرجة للرايح وللجاي”.

أزمة تسريب صور دانا جبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بمجموعة من الصور الجريـ.ـئة للفنانة دانا جبر، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لجمهورها في الوطن العربي، ومدى بوست تتحفظ على نشر هذه الصور.

وانقسم المتابعون أمام هذه الصور إلى قسمين، قسم يؤكد أن هذا الفعل لا يمكن أن يصدر عن فنانة من عائلة فنية عريقة مثل عائلة جبر، بينما القسم الآخر اعتبر أنها المسئولة عن انتشار هذه الصور في سبيل إحداث ضجة حولها.

المكتب الإعلامي للفنانة دانـا جبر حذر من تداول هذه الصور، مؤكدًا أنها صور خاصة بجبر، قديمة، وغير معدة للتداول بأي شكل من الأشكال، وأن تسريبها يهدف للتشـ.ـهير بها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق