هل تعود نورمان أسعد لمشاركة بسام كوسا في مسلسلٍ جديد؟

هل تعود نورمان أسعد لمشاركة بسام كوسا في مسلسلٍ جديد؟.. الأخير يوضح

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقلًا عن صفحاتٍ فنية، خبر عودة الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد للأضواء من جديد، بعد غيابٍ دام 13 عامًا.

وتحدثت هذه الصفحات أن أسعد ستعود من خلالِ مسلسلٍ جديد يجمعها بالفنان القدير بسام كوسا، المنشغل حاليًا بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير.

مجلة “فوشيا” استطاعت التواصل مع كوسا للتأكد من صحة هذه الأخبار، والتي تبين أنها مجرد شائعة، حيث أكد الفنان بسام كوسا أنه لا يعرف شيئًا عن الفنانة نورمان أسعد منذ ابتعادها عن الوسط الفني.

اقرأ أيضًا: صورة نادرة للفنان بسام كوسا قبل 38 عامًا، وأخرى تجمعه بعباس النوري ونادين خوري (شاهد)

نورمان أسعد
الفنانة السورية نورمان أسعد-يويتوب

آخر ظهور لنورمان أسعد

آخر ظهور للفنانة المعتزلة نورمان أسعد كان شهر يوليو الماضي، ولم يكن ظهورًا رسميًا، بل مقطع فيديو صُور أثناء مراسم تشييع والد زوجها، رجل الأعمال العراقي نهرو محمد عبد الكريم ‏الكسنزاني في العراق.

أسعد بدت في عزاء حماها محمد بن عبد الكريم الكسنزاني الحسيني، في غاية الجمال رغم الحزن البادي على وجهها، إلا ‏أن اختلافًا كبيرًا ظهر على ملامحها حتى أن البعض شبهها بهيفاء وهبي.‏

جدير بالذكر أن الفنانة نورمان أسعد لجأت لعمليات التجميل بعد أن وقعت ضحية لحادث سير تسبب في أضرارٍ كبيرة لأنفها وجبينها، ويبدو أن هذه العمليات ‏غيرت كثيرًا في شكلها المعروف لدى الجمهور العربي.‏

نورمان أسعد
الفنانة المعتزلة نورمان أسعد: يسار الصورة

هل تعود نورمان أسعد للفن مجددًا؟

أعلنت نورمـان أسعد اعتزالها العمل الفني في عام 2007 وذلك بعد زواجها الثالث، وآخر ظهور إعلامي لها في العام 2011 خلال ‏اتصال أجرته مع تلفزيون الدنيا تحدثت فيه عن موقفها من الحراك الشعبي السوري، ودعمها لنظام الأسد.

في عام 2011 تم تكريمها كضيفة شرف بحفل خيري خاص أقامته الجمعية الخيرية البخارية في الأردن، احتفاءً بأمهات الأيتام ‏في يوم الأم العالمي.

أشيع بعد سنوات من اعتزالها خبر عودتها للفن ولكن مصادر مقربة من الممثلة المقيمة في عمّان أكدت أنها ‏لن تعود عن قرار الاعتزال التي اتخذته خاصة وأنها نذرت حياتها لعائلتها وأولادها، ولو كانت تريد العودة لعادت منذ زمن ‏طويل عندما عرض عليها أدوار مميزة فنيًا وماديًا.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق