شكران مرتجى ترد على منتقدي دورها في شارع شيكاغو: أنا بطلة وين ما بكون (صورة)

شكران مرتجى ترد على منتقدي دورها في شارع شيكاغو: أنا بطلة وين ما بكون (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

تعرضت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى لانتقاداتٍ عدة في الآونة الأخيرة، بسبب مشاركتها في المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، حيث يرى البعض أن الدور لا يليق بمكانتها الفنية.

تؤدي مرتجى في المسلسل دور “ستيلا”، واحدة من الشخصيات العاملة في شارع شيكاغو المكتظ بالمـ.ـلاهي الليـ.ـلية، واعتبر محبو مرتجى أن هذا الدور الصغير لا يليق بها.

الفنانة شكـران مرتجى كتبت منشورًا على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، تُعلن من خلاله حبها واعتزازها بشخصية “ستيلا”، ووجهت الشكر لمخرج مسلسل شارع شيكاغو على ما تعلمته منه خلال التصوير.

اقرأ أيضًا: شارع شيكاغو: مشهد يثـ.ـير الجدل ما بين أمل عرفة ومصطفى المصطفى، ومخرج العمل يعلق: لن أعتذر! (فيديو)‏

شكران مرتجى
الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى-يوتيوب

شكران مرتجى: أنا بطلة وين ما بكون

ردت الفنانة شكران مرتجى على الانتقادات التي تقول أن دورها في شارع شيكاغو، صغير ولا يليق بفنانة قدمت أعمالًا مثل: “وردة شامية” و”مذكرات عشيقة سابقة”، بأن هذه الأدوار لا تتكرر.

وكتبت مرتجى في منشورٍ على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، يقول: “يقولولك دور صغير كيف ؟؟؟؟، بقلهم المهم انشغل بحب كبير”، وتابعت: “بيقولولي بدنا متل شامية وهدى بمذكرات عشيقة سابقة، هي أدوار مابتتكرر وفرص مابتتكرر ومخرجين بيغردوا خارج السرب ومغامرين”.

وأضافت: “بعتذر.. لازم تعرفوا أدوار البطولة المطلقة كل ١٥ سنه ليتبدلوا الأبطال مع الاحترام للجميع، بس هي الحقيقة، بس هاد جواب للي بيعتبوا عليي وليش وميش وبيش”.

وأكملت: “بحب المهنة ومارح ضل ناطره، وشوية غرور أنا بطله وين مابكون لأني بشتغل بشغف”، واختتمت منشورها بالقول: “ستيلا: بخبك، محمد عبد العزيز: شكرًا تعلمت منك كتير، ولكل الفنيين وتحديدًا محمد عبد العزيز”.

بيقولولك دور صغير كيف ؟؟؟؟بقلهم المهم أنشغل بحب كبير …..بيقولولي بدنا متل شامية وهدى بمذكرات عشيقة سابقةهي أدوار…

Posted by ‎Shoukran Mortaja – شكران مرتجى‎ on Sunday, 30 August 2020

آخر أعمال شكران مرتجى

تشارك الفنان شكران مرتجى في مسلسل شارع شيكاغو وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا، وكان من المقرر عرض المسلسل في الموسم الدرامي لرمضان 2020 لكن انتشار جائحة فيروس كورونا أدى إلى توقف ‏التصوير وتأجيل المسلسل، وهذا ما جعل مرتجى خارج السباق الرمضاني لعام 2020.‏

وكانت مرتجى قد أعلنت أنها ستكون ضيفة في مسلسل البيئة الشامية ”حارة القبة“ الذي سيعرض في رمضان 2021، وهو من ‏تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج لصاحبها هاني العشي، ويضم نخبة من نجوم الدراما السورية منهم ‏عباس النوري، سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، وغيرهم. ‏

يُشار إلى أن الفنانة شكران مرتجى شاركت في عام 2019 بمسلسل البيئة الشامية ”سلاسل دهب“ بدور ”الداية أم فوزي“، إضافة ‏إلى المسلسل الكوميدي الاجتماعي ”بقعة ضوء“.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق