فنانة لبنانية مسيحية: الإسلام هو الأقرب لي والقرآن سبب دخولي للتمثيل .. فيديو

فنانة لبنانية مسيحية: الإسلام هو الأقرب لي والقرآن سبب دخولي للتمثيل .. فيديو

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، عن سر دخولها للتمثيل، قائلة إن القرآن هو السبب في ذلك، وتحدثت في الوقت ذاته عن حبها لدينها وربها وعلاقتها بالإسلام.

وقالت مادلين في حوار مع قناة سي بي سي، إنها تتلو وتحفظ آيات من القرآن منذ أن درست في مدرسة فخر الدين المعني، مع أن ديانتها مسيحية، إلا أنها ترى أن الإسلام الأقرب لها، وكونها تحب أن تكون واسعة الإطلاع والمحبة حسب قولها.

وأردفت الممثلة أنها كانت تتفق مع زميلاتها في المدرسة على حضور دروس الدين بشكل مشترك، مشيرة إلى إعجاب أستاذ الديانة بصوتها لدرجة أنه كان يجعلها تقرأ بشكل مستمر في كل حصة.

مادلين طبر - قناة سي بي سي المصرية
مادلين طبر – قناة سي بي سي المصرية

وروت مادلين قصتها مع سورة ياسين، التي كانت بوابة دخولها لمجال التمثيل، وكانت تقرأ أمام الراحل ممدوح الليثي، قبل أن يعجب بلغتها ومخارجها الجيدة لتبدأ بدور يحتاج لغة عربية فصحى وفق وصفها.

مادلين طبر تتفاعل مع أسد داخل الاستوديو

الفنانة مادلين طبر استضافت في برنامجها “حلوة يا دنيا”، والمذاع عبر شاشة “ten” مدربة الأسود المصرية أنوسة كوتة، وبصحبتها أحد أسود السيرك، حيث بدا الخـ.وف ظاهراً على وجه مادلين طوال الحلقة حتى طلبت منها أنوسة أن تقترب من الأسد لتلعب معه.

وقامت مادلين بخـ.لـ.ع حذائها وسارت مع المدربة لتلتف وتأتي من خلف الأسد، وتحاول مصافحته ولمسه على الهواء مباشرة حيث طلب منها الضيوف عدم مقابلة الأسد في وجهه وإتـ.يـ.انه من الخلف، فرد فعله غير متوقع.

لتقوم الفنانة بفعل غير مـ.تـ.وقع وتذهب للأسد مباشرة وتتفاعل معه بدون أي قـ.لـ.ق أو خـ.وف منه.

من هي مادلين طبر؟

مادلين طبر فنانة لبنانية، اشتهرت بأعمالها المتنوعة بين مصر ولبنان. تحمل ماديلن طبر الجنسية اللبنانية وتعمل كممثلة وإعلامية.

شاركت عبر تاريخها الفني في أعمال السينمائية وتلفزيونية. ولها عدة تجارب في تقديم البرامج الإذاعية، كما شاركت في دبلجة العديد من برامج الأطفال.

أسست مادلين شركة إنتاج خاصة بها وعملت جاهدة لإنجاحها، كما حازت على عدة جوائز عن أعمالها المختلفة وشاركت بحضورها في العديد من المهرجانات، وكانت عضو تحكيم في لجان العديد منها،

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق