نظلي الرواس تنتقد مخرج شارع شيكاغو، وتكشف عن أسباب انسحابها من المسلسل: “كان يجب أن نُحترم أكثر” (فيديو)

نظلي الرواس تنتقد مخرج شارع شيكاغو، وتكشف عن أسباب انسحابها من المسلسل: “كان يجب أن نُحترم أكثر” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تؤدي الفنانة السورية نظلي الرواس شخصية الصحفية الشابة “جورجيت”، في المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، إلا أنها لم تستكمل تصوير مشاهدها في المسلسل، وقررت الانسحاب نتيجة عدم التفاهم مع طاقم العمل.

وكشفت الرواس في لقاءٍ مصور مع مجلة فوشيا، أنها سعيدة بشخصية “جورجيت”، لأنها والشخصية متقاربتان على المستوى الشخصي، فكانت تشعر أنها تمثل بعفوية وسلاسة.

وتمنت الرواس لو كانت الأمور جرت بسلاسة في موقع التصوير، دون أن يحدث خلافات وقيل وقال اضطرت معهم للانسحاب قبل استكمال تصوير مشاهدها، وأمر منافي للاحترافية على حد تعبيرها.

اقرأ أيضًا: نظلي الرواس تطل بالأبيض في جلسة تصوير جديدة (صور)

نظلي الرواس
الفنانة السورية نظلي الرواس-يوتيوب

أسباب انسحاب نظلي الرواس

كشفت الفنانة نظلي الرواس أنها انسحبت من مسلسل شارع شيكاغو، بسبب خلافٍ بسيط كان يُمكن احتوائه، إلا أن القائمين على العمل لم يفعلوا ذلك.

الرواس لم تخض في تفاصيل الخلاف، واكتفت بالقول أن التصوير لم يكن يجري بسلاسة، وقد تعرض دورها لحذف عدد كبير من مشاهده، وتهميش للشخصية التي تؤديها.

وكشفت الرواس أيضًا، أن الخلافات تصاعدت عندما تم تجاهل اسمها في شارة البداية، معتبرةً أن اسم الفنان على شارة العمل نوع من التقدير المعنوي لجهوده.

الرواس تنتقد مخرج شارع شيكاغو

لمحت الفنانة نظلي الرواس إلى أن نص مسلسل شارع شيكاغو لم يكن جاهزًا، فقد كان المجهود الأكبر يقع على عاتق الممثلين في بناء المشاهد والنص، تحت إشراف المخرج محمد عبد العزيز.

وتابعت: “نحن عطينا من حالنا لهاي الشخصيات، ونحن اللي كنا معها للآخر، ونحن اللي دافعنا عنها، ونحن اللي لقينا وين مشاكلها، ونحن اللي بوحنا بها وبأسرارها، كان من المفروض إن نحترم أكتر”.

واختتمت الرواس حديثها بالقول: “أعطيت ثقتي للشخص الخطأ”، وعن هوية هذا الشخص، أجابت: “أكيد مخرجنا، محمد عبد العزيز، لأن هو الأساس، هو العماد، وهو اللي ماسك القصص”.

نظلي الرواس.. من هي؟

نظـلي الرواس: ممثلة سورية من مواليد مدينة دمشق، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وقدمت أدوارها ‏عام 2008 في مسلسلي “قمر بني هاشم” و”اسأل روحك”.‏

قام بتدريسها الفنان جلال شموط، الذي تعرفت عليه هناك، ربطت بينهما علاقة حب ثم تزوجا ولهما ابنتين هما “تيا” و “ليا”. في ‏نوفمبر عام 2015 تم الانفصال ما بين الزوجين، لكن تربط بينهما علاقة صداقة جيدة.‏

شاركت مؤخرًا في مسلسل “شارع شيكاغو”، وتستعد لتصوير مشاهد دورها الجديد في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة: حارة ‏الصالحية”.‏

" أنا ما عم بطل فكر فيكي .. ما عم فكر الا فيكي .. ما عم نام ما عم نام "#مشهد_هوليودي – Waseem Alrahabiإخراج : Mohamad Abdul Aziz

Posted by Mohammed Salahi Baravi on Monday, 17 August 2020

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق