طلال مارديني: خلافي مع باسم ياخور شائعة، ورمضان أصبح سوق الدراما (فيديو)

طلال مارديني: خلافي مع باسم ياخور شائعة، ورمضان أصبح سوق الدراما (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطل الفنان والكاتب السوري طلال مارديني في لقاءٍ قصير على شاشة موقع الفن، ليتحدث عن آخر أخباره الفنية، فكشف أن ما يدور عن خلافاته مع الفنان باسم ياخور شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكانت هذه الشائعات قد انتشرت بعد حلول مارديني ضيفًا على برنامج “راحت علينا” مع الإعلامي هشام حداد، حيث قام بعمل مقلب في ياخور، بإيهامه أنه سيقدم الجزء الثاني من برنامج “أكلناها”، بدلًا عنه.

وأكد مارديني أن الأمر كان مزاحًا تقبله ياخور بكل صدرٍ رحب، مشيرًا إن العلاقة بينهما جيدة جدًا، فهو بمثابة الرفيق والأخ الأكبر، وأن المحبة والعشم بينهما كبيران.

طلال مارديني
الفنان والكاتب السوري طلال مارديني

لا خلافات مع جيني إسبر

من جهة أخرى كشف مارديني أن ما يتردد عن خلافه مع الفنانة جيني إسبر، أيضًا مجرد شائعات ترددت بعد أن أطلت في برنامج “أكلناها” العام الماضي، ووصف مارديني بـ “النسونجي”.

موضة ستايل

وأوضح مارديني أن إسبر كانت تمزح ولا تقصد أي إهانة، وتجمع بينهما صداقة وعلاقات طيبة، مشيرًا إلى أنها أوضحت أنها كانت تمزح، لكن الإعلام التفت للواقعة الأولى فقط.

اقرأ أيضًا: جيني إسبر تفتح النار على طلال مارديني.. ماذا قالت عنه..؟

رمضان السوق دراما

تحدث الفنان طلال مارديني عن شهر رمضان الكريم باعتباره سوق للدراما، بحكم اجتماع الناس في البيوت ومتابعة المسلسلات طلبًا للتسلية، الأمر الذي يساهم في رفع نسب المشاهدة.

ورأى أن المسلسل الذي يستطيع أن يلفت الأنظار خارج الموسم الدرامي، هو بالتأكيد مسلسل على درجة عالية من الاحترافية، كون الناس تسعى بنفسها إليه، على عكس ما يحدث في رمضان.

وعن أفضلية الممثل السوري على اللبناني، كون الأول أكاديمي، يرى مارديني أن الأكاديميين موجودين في عدة دول وليس سوريا فقط، فهناك أكاديميون في مصر ولبنان أيضًا.

طلال مارديني.. من هو؟

طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- قسم التاريخ بجامعة دمشق، ‏كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي (فسحة سماوية، قرن الماعز)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها (رجال العز) والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل (التالي) عام 2013.‏

من جهة أخرى يذكر أن الفنان خالد حيدر قد شارك إلى جانب الفنان طلال مارديني في مسلسل ” فتت لعبت” من تأليف طلال ‏مارديني وإخراج مصطفى البرقاوي، كما شارك معه أيضا في سلسلة ” أيام الدراسة” بأجزائها الثلاثة من تأليف طلال مارديني.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق