عمرو دياب يتصدر قائمة فوربس لأفضل 100 شخصية عربية

عمرو دياب يتصدر قائمة فوربس لأفضل 100 شخصية عربية

مدى بوست – فريق التحرير

لا يزال عمرو دياب يتربع على عرش نجومية الغناء في مصر والعالم والعربي، رغم ظهور عشرات النجوم كل يوم، إلا أنه يثبت دائماً أنه الأكثر شعبية، بالذات بعد تصدره قائمة فوربس الجديدة لأفضل 100 شخصية عربية لهذا العام.

نانسي عجرم
نانسي عجرم – إنترنت

وضمّت القائمة مشاهير لامعين وأسماء كبيرة، وبحسب القائمة، جاء النجم عمرو دياب في المركز الأول بأكثر من 30 مليون متابع بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بينما جاءت في المركز الثاني النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأكثر من 48 مليون متابع.

مسيرة الهضبة الفنية تمنحه المركز الأول

وفسرت المجلة وجود الهضبة بالمركز الأول على الرغم من زيادة متابعي نانسي عجرم عنه، بأنها أخذت في الاعتبار مسيرته الطويلة، إضافة إلي نشاطاته خارج المجال، كسـ.ـفير للنوايا الحسنة للأمم المتحـ.ـدة.

أما إليسا فلم تكن بعيدة عن موقع نانسي عجرم، فهي تملك أكبر عدد من المتابعين على تويتر بأكثر من 12 مليونًا، وفي المجمل لديها أكثر من 43 مليون متابع، وجاء بعدها النجم العراقي كاظم الساهر بحوالي 20 مليون متابع يليه النجمة نجوى كرم بـ26 مليون متابع.

موضة ستايل
إليسا
إليسا – إنترنت

وكتبت المجلة على موقعها الرسمي :” لقد نظرنا أيضاً في المدة التي قضاها هؤلاء المشاهير العرب في العمل، ومعظم المشاهير في قائمتنا هم في صناعة الموسيقى، كما أن تسعة من العشرة الأوائل هم من المطربين. هناك 37 ممثلاً ، من بينهم الممثل المصري الأسطوري عادل إمام ، الذي يحتل المرتبة الأولى في الممثلين بحوالي 16 مليون متابع”.

وتظهر أيضاً النجمة أصالة بحوالي 22 مليون متابع، يليها الفنانة أحلام الشامسي بـ21 مليون متابع، والنجم راغب علامة بحوالي 13 مليون متابع، وحل النجم جورج وسوف في المركز العاشر بالقائمة بحوالي 10 مليون متابع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق