تيم حسن يستعد لتصوير الجزء الخامس من “الهيبة” وابنه يتعرض للانتقادات

 

تيم حسن يستعد لتصوير الجزء الخامس من “الهيبة” وابنه يتعرض للانتقـ.ـادات

مدى بوست – فريق التحرير

بات خبر استعداد النجم السوري تيم حسن لتصوير جزءاً خامساً من مسلسل “الهيبة” مؤكداً، بعد أن انتشر الخبر الأيام القليلة الماضية دون تأكيد واضح.

تيم حسن
تيم حسن – الهيبة

وكانت بعض المصادر من داخل شركة “الصباح” قد أكدت على الاتفاق بين المنتج صادق الصباح وتيم حسن على إطلاق الجزء الخامس من السلسلة الشهيرة التي بدأت منذ ما يقارب الخمس سنوات.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير الشتاء المقبل، وتنتوي شركة الإنتاج الانتهاء بأسرع وقت من سلسلة الهيبة، وربما عرض الجزء الخامس في رمضان المقبل الذي سيبدأ أواخر شهر نيسان/أبريل.

موضة ستايل

وكان الجزء الرابع من المسلسل الذي تشاركه بطولته الممثلة السورية ديمة قندلفت، قد تأجل عرضه بسبب جائـ.ـحة فيـ.روس كـ.ـورونا، إلا أنه  سيُعرض بعد انتهاء مسلسل “دانتيل” على شاشة شاهد التابعة لمجموعة أم بي سي الفضائية السعودية.

ابن تيم حسن يتعرض للانتقادات

ومن جهة أخرى، تعرض “ورد” ابن تيم حسن وديمة بياعة لهجـ.ـوم من المتابعين، بعد ظهوره في لقاء تلفزيوني تحدث فيه باللغة الإنكليزية عن مشاركته في إحدى المسابقات العالمية العلمية لتحقيق حلمه بأن يصبح عالم فيزياء مهماً في العالم.

ورد تيم حسن
ورد تيم حسن – إنترنت

تحدثه بالإنكليزية وعدم نطقه سوى لكلمات عربية قليلة، دفع المتابعين لانتقـ.ـاده رغم أهمية مشاركته في هذه المسابقة الكبيرة، لكن المتابعين لم يروا الأمر إلا منظور سـ.ـلبي. فما كان من أمه ديمة بياعة إلا الرد بسـ.ـخرية على المتابعين معلقة:”أولاد أجانب يا حبيبي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق