نجم نادي انتر ميلان لكرة القدم يستمع لأغنية محمد عساف وسط البحر (فيديو)

نجم نادي انتر ميلان لكرة القدم يستمع لأغنية محمد عساف وسط البحر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أظهر مقطع مصور، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللاعب التشيلي ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، أليكس سانشيز، وهو يستمع إلى أغنية للفنان الفلسطيني محمد عساف.

وبدا سانشيز مستمتعاً بأداء عساف لأغنية “لوين بروح” خلال جولته السياحية في البحر، ليشارك تلك اللحظات الفريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

نجم إنتر ميلان، وثق بعدسته الأجواء الجميلة التي يقضيها خلال الإجازة، قبل الموسم الجديد للدوري الإيطالي الذي سينـ.طـ.لق في الفترة القليلة المقبلة.

سانشيز نجم انتر ميلان الإيطالي - وكالات
سانشيز نجم انتر ميلان الإيطالي – وكالات

سانشيز من هو؟

أليكسيس أليخاندرو سانشيز سانشير من مواليد 19 ديسمبر 1988، الشهير بـ أليكسيس سانشيز، و هو لاعب كرة قدم تشيلي يلعب في مركز الـ.هـ.جـ.وم والـ.جـ.نـ.اح مع نادي إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

موضة ستايل

وسبق لسانشيز أن لعب مع نادي مانشستر يونايتد ونادي برشلونة، كما يلعب أيضًا مع منتخب تشيلي لكرة القدم.

ويلعب حالياً مع نادي إنتر ميلان على سبيل الإعارة من مانسشتر يونايتد، ومؤخراً كشف سانشيز عن عدم رضاه على نادي مانسشتر، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم بخـ.فـ.ايا النادي الجديد حتى أنه فكّـ.ر جـ.ديّـاً بفـ.سخ التعاقد مع النادي.

من هو محمد عساف؟

ومحمد عساف فنان فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة، وبدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج عرب آيدول في موسمه الثاني، على قناة إم بي سي.

وكان لعساف حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني السابق سلام فياض، قد نشر عبر صحفته الرسمية على موقع الفيسبوك نداءً للشعب الفلسطيني بالتصويت لدعم مواطنه محمد عساف.

وتمكن عساف من خـ.طـ.ف أنظار الجماهير العربية بأدائه إذ أشاد الكثيرون بصوته وراهنوا على فوزه وبعد مشوار طويل، اختاره الجمهور نجماً للبرنامج بالمركز الأول بأكثر من 68 مليون صوت، وتوّج نجم عرب آيدول بموسمه الثاني.

زواج عساف

ومؤخراً ودع النجم الفلسطيني، محمد عساف، حياة العزوبية، ليدخل القفص الذهبي، ويرتبط مطلع شهر آب/أغسطس، في أجواء زفاف خاصة، ليتم تداول فيديوهاته مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول محبو عساف وجمهوره مقاطع فيديو، تظهر لحظات زفافه من سيدة فلسطينية، من مدينة غزة، تدعى ريم عودة، وكانت تعيش خلال فترة طفولتها في السعودية.

وتبلغ ريم من العمر 22 عاماً من مواليد 1988 وتصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام، إذ يبلغ النجم الفلسطيني من العمر 31 عاماً، وجرت أجواء زفافهما في الإمارات بحضور اقتـ.صر على عائلة الزوجين والمقربين فقط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق