بعد انسحابها من شارع شيكاغو.. هل تنسحب نظلي الرواس من باب الحارة أيضًا؟

بعد انسحابها من شارع شيكاغو.. هل تنسحب نظلي الرواس من باب الحارة أيضًا؟

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت شركة قبنض ميديا المنتجة للجزء الحادي عشر من “باب الحارة: حارة الصالحية”، عن بدء تصوير المسلسل اليوم الأحد، بمشاركة نخبة من نجوم سوريا وتحت إدارة المخرج محمد زهير رجب.

ومع انتشار الخبر، بدأت التساؤلات عن مشاركة الفنانة نظلي الرواس في المسلسل، أما انسحابها كما حدث مع شارع شيكاغو، خاصةً وأن العملين إنتاج قبنض.

وكانت الرواس قد انسحبت من شارع شيكاغو، بسبب خلاف على وضع اسمها في شارة البداية، بالإضافة إلى تعرض مشاهدها في المسلسل للحذف وتهميش للشخصية التي تؤديها.

نظلي الرواس
الفنانة السورية نظلي الرواس-يوتيوب

هل تنسحب الرواس من باب الحارة؟

وسط تكهنات الجميع بأن الخلاف الواقع في شارع شيكاغو، سيؤثر على باب الحارة، كشفت الفنانة السورية نظلي الرواس أنها مستمرة في تجسيد شخصية “أم عزام” في الجزء الجديد.

وصرحت الرواس لموقع “الفن”، أنها فصلت ما بين العملين، ولن يؤثر انسحابها من شارع شيكاغو على عملها في مسلسل باب الحارة.

يقوم بالتمثيل إلى جانب الرواس، النجوم: سلمى المصري، عبير شمس الدين، سحر فوزي، رنا الأبيض، قاسم ملحو، نجاح سفكوني، جلال شموط، تيسير إدريس، أيمن بهنسي، علي كريم، أمانة والي، أمية ملص.

اقرأ أيضًا: نظلي الرواس تنتقد مخرج شارع شيكاغو، وتكشف عن أسباب انسحابها من المسلسل: “كان يجب أن نُحترم أكثر” (فيديو)

 نظلي الرواس.. من هي؟

نظـلي الرواس: ممثلة سورية من مواليد مدينة دمشق، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وقدمت أول أدوارها ‏عام 2008 في مسلسلي “قمر بني هاشم” و”اسأل روحك”.‏

خلال درستها في المعهد، كان أحد أساتذتها الفنان جلال شموط، الذي تعرفت عليه هناك، فربطت بينهما علاقة حب ثم تزوجا ولهما ابنتين هما “تيا” و “ليا”. وفي ‏نوفمبر عام 2015 تم الانفصال ما بين الزوجين، لكن تربط بينهما علاقة صداقة جيدة.‏

شاركت مؤخرًا في مسلسل “شارع شيكاغو”، وتستعد لتصوير مشاهد دورها الجديد في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة: حارة ‏الصالحية”، حيث تجسد شخصية “أم عزام” التي ظهرت في الجزء العاشر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق