اللاعب المصري في إيطاليا اسماعيل غنام يحتفل بإشهار زوجته الإسلام (فيديو)

اللاعب المصري في إيطاليا اسماعيل غنام يحتفل بإشهار زوجته الإسلام (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل لاعب كرة القدم المصري اسماعيل غنام، بعقد قرانه على فتاة إيطالية نهاية شهر أغسطس الماضي، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته المحـ.ـجبة يحملان وثيقة عقد القران.

وكشف غنام عن سعادته بكونه سببًا في اعتناق زوجته للدين الإسلامي، ثم نشر بالأمس مقطع فيديو يوثق لحظة نقطها بالشهادتين، وعلق عليه بالقول: “أحسن فيديو في حياتي”.

كما نشر غنام صورة تجمعه بعائلة زوجته، الذين حضروا عقد القران وباركوا اعتناق ابنتهم لدين الإسلامي، بالرغم أنهم عائلة مسيحية متدينة، عارضت الأمر في البداية، ثم باركوه كونه اختيار ابنتهم الحر.

اللاعب اسماعيل غنام
اللاعب المصري اسماعيل غنام وزوجته المسلمة حديثًا وعائلتها

ردود أفعال

انقسم المعلقين على صور عقد قران اللاعب اسماعيل غنام ومقطع إشهار زوجته الإسلام ما بين مبارك للزواج ومعارض يعتبر الأمر دعاية لغنام.

موضة ستايل

اللافت في الأمر أن غنام استقبل كل التعليقات بصدرٍ رحب، وقام بالإجابة عن تساؤلات عدد كبير من المعلقين، فقد سأله أحدهم عن رد فعل أهل زوجته على إسلامها، فأجاب أنهم يعتنقون الديانة المسيحية وعارضوا الأمر في البداية، وعندما تأكدوا أنه خيار ابنتهم الحر، أرادوا مشاركتها لحظة الفرحة باعتناق الإسلام.

كما أجاب غنام على تساؤل آخر يخص كيفية اقتناع زوجته بالإسلام، فأجاب أنه استمر مدة 4 شهور يعطيها دروسًا دينية ويقرأ عليها قصص الأنبياء ويجيب كل أسئلتها عن الإسلام.

كما تقبل غنام الانتقادات التي جاءته كونه يرتدي سلسلة من الذهب وبنطال جينز ممزق، فوعد المنتقدين بأنه سيغير من نفسه شيئًا فشيئًا، شاكرًا لهم النصيحة.

اقرأ أيضًا: داخل مسجد في تركيا.. يوتيوبر بريطاني شهير يعلن إسلامه “فيديو”

إسماعيل غنام.. من هو؟

إسماعيل غنام، يشتهر باسم جوبا، وهو لاعب كرة قدم مصري مواليد 2000، يلعب حاليا مع نادي أنكونيتانا الإيطالي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

بدأ اللاعب مسيرته منذ الصغر في مدينة المحلة الكبرى حيث التحق بأكاديمية ناصر النني والد اللاعب محمد النني في الرابعة من عمره، وهناك نمت مواهبة الكروية.

رفض نادي المحلة طلب الزمالك المقدم بشراء اللاعب بعد مباراة ودية جمعت الفريقين، قبل أن يرفضوا طلب الإسماعيلي كذلك، رغم وعد مدرب الإسماعيلي للشباب آنذاك بتصعيده للفريق الأول إذا تمت الصفقة، فقام مسؤولو نادي المحلة قاموا بتصعيد اللاعب ليشارك في فريق مواليد عام 98 بدلا من المشاركة مع فريق مواليد عام 2000.

سفر غنام لإيطاليا والظروف هناك منعت اللاعب من الذهاب للاختبار في نادي اكسلسيور الهولندي، وبعد استقراره في إيطاليا لعب لنادي فالكو الإيطالي قبل أن يشاهده وكيل لاعبين شهير يدعى لويجي.

وقع اللاعب اسماعيل غنام للوكيل، وبعد فترة وقع عقدًا مع نادي فروزينوني لمدة موسم ليلعب لفريق الشباب هناك، ثم في النهاية انتقل لنادي جوبيو في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق