نادين نسيب نجيم تكشف عن مهنة أحلامها قبل احتراف التمثيل (فيديو)

نادين نسيب نجيم تكشف عن مهنة أحلامها قبل احتراف التمثيل (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

انتشر مقطع فيديو قديم للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، من مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، تتحدث فيه عن نفسها، وعن دراستها للصحافة والإعلام بالجامعة، وأحلامها بالعمل التطوعي من أجل لبنان.

وكان هذا الفيديو قد نُشر للمرة الأولى العام الماضي (في شباط فبراير 2019) على حساب “نادي ملكة جمال لبنان” الذي يهتم باستعادة أهم اللحظات خلال هذه المسابقة على مر السنين.

وظهرت نادين في تقرير أُعد على هامش الحفل أشارت فيه إلى أنها تبلغ من العمر 20 عاماً، وأنها تطمح إلى الحصول على لقب ملكة جمال لبنان وأنها تملك خطة للعمل على تحسين البيئة ومساعدة العجزة.

أما إذا لم تتمكن من الفوز، فلن تحزن، لأنها تتمنى أن تصبح صحفية مشهورة، لأن هذه هي المهنة التي تحبها وتدرسها، وستعمل على إيصال الخبر بكل صدق إلى العالم.

موضة ستايل

تفكر في الهجرة بعد انفجار بيروت

لم تكن نادين في هذا الفيديو تعتقد أنها ذات يوم ستحلم بالهجرة من البلد الذي أحبته، وهذا بعد إصابتها في الانفـ.ـجار الكبير الذي حدث في مرفأ بيروت في 4 آب (أغسطس) الماضي.

نادين نسيب نجيم مع أولادها
نادين نسيب نجيم – إنستغرام

مما دفعها إلى إطلاق تغريدات أعربت من خلالها عن عدم رضاها على الواقع الذي يشهده لبنان معبرة عن رغبتها في الهجرة مع أولادها خوفاً عليهم من مستقبل مظلم، قبل أن تقرر الرحيل عن منزلها الذي تعرض للتدمير.

من هي نادين نسيب نجيم؟

ممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 7 فبراير 1984، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها. تعود بجذورها إلى سهل البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطاً رجالياً وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

بدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها، حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم – إنترنت

دخلت مجال التمثيل على يد الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 عندما رشحها للمشاركة في مسلسل “خطوة حب” ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، وحصلت على جائزة “الموريكس دور” لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، ثم أصبحت بطلة أولى لمسلسلات سنوية تُعرض في شهر رمضان، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق