حنان ترك: تزوجت 5 مرات وأنجبت 5 أبناء.. تعرف إليهم (صور)

حنان ترك: تزوجت 5 مرات وأنجبت 5 أبناء.. تعرف إليهم (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

انتشرت في الآونة الأخيرة صورة للنجمة المصرية المعـ.ـتزلة حنان ترك، برفقة طفلة صغيرة، وقيل أنها ابنتها مريم التي أتمت حفظ القـ.ـرآن الكريم كاملًا.

بالبحث حول حقيقة الصورة، تبين أن الصورة التقطت على هامش الملتقى الإعلامي العربي، الذي أقيم في الكويت عام 2018، والطفلة في الصورة هي واحدة من معجبات ترك وليست ابنتها.

الفنان حنـان ترك تزوجت 5 مرات، الأشهر من رجل الأعمال الراحل خالد خطاب، والحالية من رجل الأعمال محمود مالك، وقد أنجبت 5 أبناء من ثلاث زيجـ.ـات.

اقرأ أيضًا: تخلى عن المحاماة من أجل الفن ويخفي عائلته عن الإعلام.. قصة الفنان المصري هاني رمزي وأهم محطات حياته

حنان ترك وأبنائها
الفنانة حنان ترك وأبنائها يوسف وآدم ومحمد

زيجات وأبناء حنان ترك

تزوجت حنـان ترك للمرة الأولى من رجل الأعمال المصري أيمن السويدي، كان الزواج سرًا ونفته كثيرًا قبل أن يُظهر السويدي قسيمة الزواج، انفصلا بعد ذلك بشهرٍ ثم تزوج المطربة الراحلة ذكرى، فقـ.ـتلها في الحـ.ـادثة الشهيرة عام 2003 ثم انتـ.ـحـ.ـر.

المرة الثانية كانت من المخرج هادي الباجوري وانفصلا سريعًا دون إعلان أسباب الطلاق، الثالثة والأطول عمرًا كانت من رجل الأعمال خالد خطاب، حيث أقاما حفل زفاف ضخم حضره نجوم الفن والمجتمع.

أنجبت ترك من خطاب ولديها آدم ويوسف، وقد نشبت خـ.ـلافات حـ.ـادة بينهما ووقع الطلاق لثلاث مرات. بعد هذه الزيجة، تزوجت من رجل الأعمال محمد يحيى زواجًا قصيرًا أثمر عن ابنها محمد وانفصلا.

الزواج الخامس والأخير والقائم حاليًا من رجل الأعمال المصري محمود مالك، وأنجبت منه طفلتيها مريم ومنى في الولايات المتحدة الأمريكية.

زوج حنان ترك
محمود مالك زوج حنان ترك الحالي وابنتيها مريم ومنى

اعتـ.ـزال حنان ترك

بدأ حنان ترك التفكير في الاعتـ.ـزال عقب وفـ.ـاة الفنان علاء ولي الدين المفاجئة عام 2003، ارتدت الحـ.ـجاب عام 2006 واستمرت في التمثيل فقدمت مسلسلات: “أولاد الشوارع”، “هانم بنت باشا”، “نونة المأذونة”، “الأخت تريز” بالحـ.ـجاب.

في عام 2013 وبعد لقاء مع الإعلامي اللبناني نيشان، أعلنت ترك أنها ستعـ.ـتزل التمثيل نهائيًا ارضاءً لله عز وجل، لأن التمثيل بالحـ.ـجاب لا يصح.

بعد إعلان اعتـ.ـزالها الفن، قدمت بعض الأعمال الإذاعية أو الأداء الصوتي لمسلسلات أطفال، مثل: “كليم الله” و”صدق رسول الله”، بالإضافة إلى فيلم صوتي هو “النداهة”.

حنان ترك ومحمود مالك
الفنانة حنان ترك وزوجها محمود مالك وابنتها مريم
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق