رنا شميس: كراهية الناس لي ما بعد مقابلة مع السيد آدم أسعدتني! (فيديو)

رنا شميس: كراهية الناس لي ما بعد مقابلة مع السيد آدم أسعدتني! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رنا شميس في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، على هامش جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها، وارتدت خلالها تصاميم المصمم السوري فريد أبو دراع.

وأبدت شميس امتنانها للإعلامية دانا وهيبة، المشرفة على جلسات التصوير الأخيرة لها، والتي كانت سببًا في معرفتها بمصمم الأزياء فريد أبو دراع، خبيرة التجميل غريس عربش، مصفف الشعر طوني عربش.

وعبرت شميس عن سعادتها بالتعاون معهم، مؤكدةً أنهم يمتلكون موهبة كبيرة تفخر بها وبكونهم من سوريا، مشيرةً إلى أنها ارتاحت في التعامل معهم رغم تعاونهم للمرة الأولى.

رنا شميس
رنا شميس-يوتيوب

مقابلة مع السيد آدم

جسدت الفنانة رنا شميس شخصية ديالا عباس في مسلسل مقابلة مع السيد آدم، أمام النجم غسان مسعود، وقد عرض موسم دراما رمضان الماضي.

موضة ستايل

شخصية ديالا عباس كانت مختلفة تمامًا عما قدمته شميس سابقًا، فالشخصية سلبية ومكروهة، استطاعت أن تؤديها ببراعة؛ فحصدت كره المشاهدين وشتائمهم!.

وكشفت شميس أنها توقعت أن تحدث الشخصية صدى، لكن ليس لهذه الدرجة، مؤكدةً سعادتها بردود أفعال الناس، حتى التي انطوت على شتائم ولعنات.

ديالا عباس مستمرة في شرها!

كشفت الفنانة رنا شميس أن فريق عمل مسلسل مقابلة مع السيد آدم باشروا تصوير الجزء الثاني، لكن حتى الآن لم تتضح معالم شخصية ديالا عباس.

وتابعت أن مخرج العمل “فادي سليم” قد وجه لها تحذيرًا، ما يعني أن الشخصية مستمرة في شرها، وعبرت عن ذلك ساخرة: “يبدو إن عيلتي هتتبرى مني”.

وأضافت شميس أنها لا تعتقد أن الجمهور سيكره الشخصية أكثر، فقد أصبح يتوقع الكثير من أفعال ديالا عباس المستفزة.

اقرأ أيضًا: لقّبت بـ “فراشة الدراما السورية” وشهد لها أستاذها غسّان مسعود.. قصة الفنانة السورية رنا شميس وأبرز محطات حياتها (صور/ فيديو)

رنا شميس.. من هي؟

رنا شميس، فنانة سورية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، شاركت في العديد من المسرحيات أثناء الدراسة، وكان مسلسل “الخيط الأبيض”، أولى مسلسلاتها التليفزيونية.

الفنانة رنا شمـيس ممثلة مسرحية من الطراز الرفيع، يشهد لها الفنان غسان مسعود والفنان فايز قزق أستاذتها في المعهد العالي للفنون المسرحية بالموهبة، حتى لقبت بينهم بالجوكر.

لشميس أيضًا مشاركات بارزة جدًا في السينما، كما شاركت في أعمال الدوبلاج الخاصة بكمِ كبير من المسلسلات التركية، حيث قامت بالأداء الصوتي في مسلسلات: “نور”، “العشق الممنوع”، “دموع الورد”، “أغنية حب”.

تزوجت الفنانة رنا شمـيس عام 2011 من المهندس السوري فادي حمدان، وأنجبت طفلها الأول “وديع” عام 2013، حيث سمي بهذا الاسم تيمنًا بوالد زوجها، لكن الزواج لم يستمر طويلًا وتم الانفصال عام 2017 بهدوء ودون ضجة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق