نادين نسيب نجيم تنشر صورتها بآثار إصابات انفجار مرفأ بيروت

نادين نسيب نجيم تنشر صورتها بآثار إصابات انفجار مرفأ بيروت

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم نسيب صورة جديدة لها على حسابها على إنستغرام برفقة طفليها، وظهرت فيها بوجه يحمل أثاراً واضحة للإصـ.ـابات التي لقت بها بعد انفـ.ـجار مرفأ بيروت الذي دمر جزء كبير من منزلها.

وعلقت نجيم غلى الصورة: “صباح الخير .. أتمنى لكم الشفاء العاجل طمنونى عنكم؟”

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم – إنستغرام

وكانت نادين نسيب نجيم قد تعرضت لاصـ.ـابات بعد انفـ.ـجار مرفأ بيروت أدخلت على إثرها إلى المستشفى حيث قضت في غرفة العمليات أكثر من 14 ساعة في محاولة لترميم الوجه بعد سقوط زجاج منزلها عليه.

كانت نادين، قد صرحت بأنها تفكر في الهجرة مع طفليها بعد ما حدث لها، عبر تغريدات أعربت من خلالها عن عدم رضاها على الواقع الذي يشهده لبنان معبرة عن رغبتها في الهجرة مع أولادها خوفاً عليهم من مستقبل مظلم، قبل أن تقرر الرحيل عن منزلها الذي تعرض للتدمير.

موضة ستايل

من هي نادين نسيب نجيم؟

ممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 7 فبراير 1984، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها. تعود بجذورها إلى سهل البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطاً رجالياً وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم – إنترنت

بدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها، حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية.

دخلت مجال التمثيل على يد الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 عندما رشحها للمشاركة في مسلسل “خطوة حب” ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، وحصلت على جائزة “الموريكس دور” لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، ثم أصبحت بطلة أولى لمسلسلات سنوية تُعرض في شهر رمضان، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق