بعد يامن حجلي.. روعة ياسين ورامز الأسـ.ـود ينسحبان من باب الحارة 11

بعد يامن حجلي.. روعة ياسين ورامز الأسـ.ـود ينسحبان من باب الحارة 11

مدى بوست_فريق التحرير

بدأ تصوير الجزء الحادي عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة: حارة الصالحية، يوم الأحد الماضي بمشاركة نخبة من نجوم سوريا وتحت إدارة المخرج محمد زهير رجب.

يشهد الجزء الجديد عودة بعض الممثلين القدامى، مثل: رنا الأبيض، سحر فوزي، زهير رمضان، رامز عطا الله، ومشاركة ممثلين للمرة الأولى، مثل: عبير شمس الدين، نادين قدور، رضوان عقيلي.

كما شهد سلسلة من الانسحابات، بدأت بالفنان يامن حجلي الذي يؤدي شخصية شكري، ثم الفنانة روعة ياسين التي كانت ستؤدي شخصية جديدة كليًا، وأخيرًا انسحب الفنان “رامز الأسود” الذي أدى شخصية محجوب.

باب الحارة 11: حارة الصالحية
باب الحارة 11: حارة الصالحية-إنترنت

انسحاب يامن حجلي

صرح الفنان السوري يامن حجلي لموقع “الفن”، أنه اعتذار عن استكمال أداء شخصية “شكري” في الـ11 من مسلسل “باب الحارة: حارة الصالحية”، وذلك لانشغاله بكتابة عملٍ جديد.

موضة ستايل

شخصية “شكري” كانت المحرك الأساسي لكثير من الأحداث في الجزء العاشر، لكن ظل مصير الشخصية مجهولًا في الحلقة الأخيرة، إن كانت قد قتـ.ـلت بطـ.ـلق ناري من أبو عزام/ نجاح سفكوني”.

حتى الآن لم يتم التصريح بالممثل البديل ليامن حجلي الذي سيستكمل أداء شخصية شكري، لكن يرجح أنه الفنان زامل الزامل.

اقرأ أيضًا: بعد انسحابها من شارع شيكاغو.. هل تنسحب نظلي الرواس من باب الحارة أيضًا؟

انسحاب روعة ياسين

اعتذرت الفنانة روعة ياسين عن المشاركة في مسلسل باب الحـارة: حارة الصالحية، حيث كانت ستؤدي شخصية جديدة كليًا، وذلك بسبب ظروف خاصة وضيق الوقت وكثرة الانشغالات على حد تعبيرها.

وكانت ياسين قد اعتذرت سابقًا عن مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، للمخرجة رشا شربتجي والكاتب أسامة كوكش وإنتاج شركة عاج للإنتاج والتوزيع الفني.

بالتزامن مع خبر انسحاب الفنانة روعة ياسين من باب الحارة 11، بدأ الترويج لانضمام الفنانة ربا المأمون التي ستجسد شخصية “رئيفة” وهي شخصية جديدة في المسلسل.

انسحاب “رامز الأسود”

الفنان “رامز الأسود” شارك في مسلسل باب الحارة في الأجزاء الأول والرابع والخامس بشخصية “أبو دراع”، ثم ظهر في الجزء العاشر بشخصية “محجوب”، وكان من المفترض أن يستمر في تجسيد الشخصية في الجزء الجديد.

“الأسود” أعلن انسحابه من الجزء الـ11 من باب الحـارة دون أن تُعرف الأسباب، ومن المرجح أن يستكمل أداء الشخصية الفنان باسل حيدر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق