كارلا حداد تدخل القفص الذهبي للمرة الثانية (صور)

كارلا حداد تدخل القفص الذهبي للمرة الثانية (صور)

    مدى بوست – فريق التحرير                             

نشرت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، صوراً لحفل زفافها من داخل الكنيسة، لتفاجىء جمهورها بهذا الخبر السعيد وغير المتوقع.

العريس هو السيد وائل قسيس، وأقيم الإكليل في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية بحضور الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين.

كارلا حداد
كارلا حداد – إنستغرام

وتألقت كارلا بفستان أبيض بسيط فينتيج، بطبقات من التول والشيفون من تصميم ماريان بشارة، أما زوجها فاختار بدلة باللون البيج لتناسب أجواء الحفل النهاري.

هذه هي المرة الثانية التي تدخل فيها كارلا حداد القفص الذهبي، بعد انفصالها عن الممثل ومقدّم البرامج طوني أبو جودة منذ فترة قصيرة، وأكدا أنّه حصل بالاتفاق بين الطرفين واضعين في سلّم أولوياتهما ابنتهما ليا.

موضة ستايل

من هي كارلا حداد؟

ولدت كارلا في بيروت في 11 أكتوبر 1881، أصلها من بلدة روم (جزين) درست الصحافة والإعلام في الجامعة، وعندما تخرجت عملت كعارضة أزياء، تزوجت من الإعلامي والممثل طوني أبو جودة في الرابع من أكتوبر 2004 عام 2009 رزقت بابنتها الوحيدة ليا، وفي 8 يونيو 2020 أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها بعد زواج دام 16 عاماً.

كارلا حداد مع وائل قسيس
كارلا حداد مع وائل قسيس – إنستغرام

بدأت مسيرتها عام 1999 سنحت لها الفرصة لدخول التلفزيون عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي، قدمت “النشرة الجوية ” ضمن نشرة الأخبار المسائية، عام 2001 قدمت برنامجها الخاص الأول كارلا لالا وكان ذو طابع فني من إعداد طوني خليفة.

في تموز عام 2006 قدمت البرنامج الغنائي الضخم يا ليل يا عين مع زوجها طوني أبو جودة، شاركت في المسلسل خطـ.ـايا صغيرة الذي كان نقطة الانطلاقة في التمثيل عام 2005، عام 2013 انتقلت لشاشة إم تي في اللبنانية لتقدم برنامج رقص النجوم Dancing with the stars بنسخته العربية لموسمين، إضافة لتقديمها المسرحيات الكوميدية والإعلانات مع زوجها طوني أبو جودة.

قدمت برنامج المواهب” نجوم بلا حدود” بموسمه الثاني على شاشة قناة الآن،  في مارس 2019 عادت إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال لتقديم برنامج فني منوع بعنوان ست وستات وتغير اسمه ليصبح “في ميل” واستضافت فيه العديد من النجوم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق