إطلالة ستيفاني صليبا الجريئة في مهرجان البندقية السينمائي تُغضب جمهورها (صور)

إطلالة ستيفاني صليبا الجريئة في مهرجان البندقية السينمائي تُغضب جمهورها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الممثلة اللبنانية صوراً من إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي، ظهرت فيها بفستان من تصميم جورج حبيقة، بدا جريئاً جداً، بطبقات الشيفون الشفاف والمطرز باللآليء والكريستال، مع الفتحة الطويلة على الساقين والصدر المكشوف.

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

الإطلالة لم تعجب جمهورها الذي تعوّد منها على إطلالات أكثر رقة وبساطة من ذلك، وعلق أحدهم “الفستان كتير بشع ، غير لائق وبعيد عن شخصيتك، إطلالة سيئة”.

وعلق آخرون بأن الفستان مكشوف لدرجة كبيرة، بينما كان رأي البعض أن حتى المكياج وتسريحة الشعر أظهرها بعمر أكبر.

وعلقت متابعة : “ما حبيت لا الحذاء ولا المكياج، باهت جداً، هي جميلة مضيعين جمالها، لو كان الفستان مبطن بطانة بطريقة مرتبة كان يكون أجمل، ليش هيك ستيفاني؟”

موضة ستايل
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا – إنترنت

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية ستيفاني هو مسلسل “الساحر”، حيث شاركت البطولة كلاً من الفنان عابد فهد وعبدالهادي الصباغ ومحمد حداقي ورشا بلال ، والمسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ سلام كسيري، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد لطفي.

من هي ستيفاني صليبا؟

ممثلة لبنانية ولدت في 14 يونيو 1987، في مزيارة، و درست مجال حقوق التأمين في جامعة بيروت العربية، بدأت منذ 2013 كمقدمة برنامج “أغاني أغاني” على إم تي في اللبنانية. أول عمل فني لها كممثلة كان في 2016 في مسلسل (مثل القمر)، ثم بعدها عملت في الدراما السورية مسلسلات مثل: (صـ.ـرخة روح الجزء الرابع) عام 2016، و (شبابيك) في 2017. و شاركت عام 2018 في فوق السحاب بدور تاليا التي تتكلم الروسية كأول عمل لها في مصر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق