بعد أن اتهمه بإقصاء فارس الحلو.. يزن السيد يعتذر للفنان أيمن زيدان (فيديو)

بعد أن اتهمه بإقصاء فارس الحلو.. يزن السيد يعتذر للفنان أيمن زيدان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري يزن السيد ضيفًا على برنامج راحت علينا، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على فضائية لنا، وخلال الحلقة صرح بعض التصريحات المثيرة للجدل بحق زملائه في الوسط الفني العربي والسوري.

ومن أبرز ما جاء على لسان السيد في الحلقة أن الفنان قيس الشيخ نجيب محظوظ أكثر من كونه موهوب، والفنان خالد النبوي مغرور، أما التصريح الذي أثار جدلًا واسعًا، فكان بحق الفنان القدير أيمن زيدان.

السيد اتهم أيمن زيدان بأنه صنع نجومًا، مثل: باسم ياخور، أيمن رضا، إسماعيل نجدة أنزور، بينما كان سببًا في إقصاء فنانين موهوبين كثر، ومن بينهم الفنان فارس الحلو.

يزن السيد
الفنان السوري يزن السيد-يوتيوب

يزن السيد يعتذر

تصريح الفنان يـزن السيد في حق الفنان أيمن زيدان أثار حالة من الجدل، ففي الوقت الذي اتفق البعض مع ما قاله السيد، اعتبر البعض الآخر أن تصريحات السيد مسيئة في حق قامة من قامات الفن السوري.

موضة ستايل

وخرج السيد معتذرًا من الفنان أيمن زيدان، فكتب على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “أنا دايمًا بزعل من حدا بيحكي شي وما بيعرف عنو شي، وأنا وقعت بنفس الغلط بحق قامة وأب وأخ كبير متل الاستاذ أيمن والمشكلة إني ما عرفت عبر صح”.

وتابع: “كنت يلي بقصدو انو الاستاذ أيمن صاحب فضل كبير على كتير نجوم، بعتذر منك ما كان لازم احكي بشي ما بعرف عنو، كل الحب والاحترام لاسمك ومكانتك”. وختم منشوره بهاشتاج “المعلم الأستاذ أيمن زيدان”.

اقرأ أيضًا: سيدتان في حياته.. لاعب كرة قدم شهير، ترك الرياضة وانتقل للفن، قصة الفنان السوري يزن السيد وأبرز محطات حياته (صور/ فيديو)

يزن السيد يعتذر لأيمن زيدان
منشور اعتذار يزن السيد على فيسبوك

يزن السيد.. من هو؟

يزن السيد فنان سوري شهير، كان لاعب كرة قدم قبل دخوله الوسط الفني، حيث كان أحد أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصاب ويضطر لاعتزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.

في سجل السيد الفني قرابة 80 مسلسلًا ما بين الدراما السورية والدراما العربية المشتركة، وعُرف بميله للأدوار الجريئة والمثيرة للجدل، وهذا الجدل رافقه في حياته الشخصية سواء في زواجه الأول من “فلك الفقير” والدة ابنه “يعرب” أو زوجته الحالية سيدة الأعمال “لمى الرهونجي”.

عام 2020 شارك السيد في عدد كبير من المسلسلات بعضها بطولة والأخرى كضيف شرف، منها: “ليالي الشمال”، “مقابلة مع السيد آدم”، “مدرسة الحب ج3″، “فارس وخمس عوانس”، “ببساطة ج2″، “الحرملك ج2″، “سنة تانية زواج”، “أولاد الشر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق