بعد تامر حسني..أحمد سعد يجري عملية تجميل لنحت الفك (صور)

بعد تامر حسني..أحمد سعد يجري عملية تجميل لنحت الفك (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

الحصول على وجه مثالي بات المطلب الأساسي لمعظم النجوم، نساءً ورجالاً، بالذات الفك المربع، أو فك “تكساس” الذي يعد بمثابة الصيحة الأكثر رواجاً هذه الفترة.

أحمد سعد
أحمد سعد – إنترنت

العديد من النجوم خضعوا بالفعل لعملية نحت الفك، مثل نادين نسيب نجيم وتامر حسني، أما آخر فنان يخضع لهذا الإجراء، فهو المطرب المصري أحمد سعد.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت صوراً لأحمد سعد توضح الفرق بين شكل الوجه قبل وبعد عملية نحت الفك مع الفيلر، وانتشرت هذه الصور بشكل واسع عبر الإنترنت. ويعترف النجوم عادة بهذه العملية بالذات، والتي يرونها مجرد طريقة لإبراز ملامح الوجه، وتعزيز الملامح الذكورية القوية.

وكان أحمد سعد قد أعلن منذ أسابيع خطوبته رسمياً على مصممة الأزياء علياء بسيوني، حيث شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة جديدة برفقة خطيبته معلقًا: “النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي..عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ”.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي…حد فهم قصدي إيه؟

أحمد سعد
أحمد سعد – إنترنت

أما من الناحية الفنية، نشر سعد برومو تشويقي لأغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، وعلق عليه: بصرة “قريبا”، الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامى دهيمة، وشقيقه أدهم، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب والقنوات الفضائية.

من هو أحمد سعد؟

ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة، تزوج من الممثلة المصرية ريم البارودي في نفس العام قبل أن يعلنا انفصالهما. وتزوج من الممثلة المصرية سمية الخشاب في قبل أن يعلنا انفصالهم في مارس 2019.

أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني”. وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة” وأغنية “علمني الحب”..

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق