دانا جبر تقترب من كشف المسئول عن تسريب صورها الخاصة

دانا جبر تقترب من كشف المسئول عن تسريب صورها الخاصة

مدى بوست_فريق التحرير

كشف موقع الفن أن الفنانة السورية دانا جبر قد تقدمت بشكوى لدى الجهات الأمنية المختصة، بشأن اقتحام خصوصيتها وتسريب صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شكوى جبر أصبحت في أيدي مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية في سوريا منذ فترة وجيزة، وتفيد المعلومات بأن الجهات الأمنية اقتربت من كشف المتورطين في القضية.

جدير بالذكر أن بعض المطلعين أشاروا أن المتورطين في القضية كانوا بصدد النيل من عددٍ من فنانات سوريا، بخلاف دانا جبر، ومن بينهم الفنانة الشابة هيا مرعشلي.

دانا جبر
دانا جبر-يوتيوب

دانا جبر في ضيافة أحمد الدرع

أطلت الفنانة السورية دانا جبر، يوم الاثنين الماضي، عبر برنامج “شو صاير” الذي يقدمه الإعلامي السوري أحمد الدرع على قناته الرسمية على يوتيوب، للحديث عن أزمـ.ـة تسريب صورها الخاصة.

موضة ستايل

وخلال الحلقة كشفت جبر أنها تعاني كل عام من محاولات التشهير بها، والإسـ.ـاءة لصورتها عند الجمهور، من خلال نشر الشائعات أو بعض الصور المركبة.

وأوضحت أنها مع كل نجاح تحققه تتعرض للمزيد من الإسـ.ـاءات، مشيرةً إلى أن من يقف وراء الأزمة الأخير ناس أكبر من مجرد أعداء نجاح، بل أشخاص بشـ.ـعين غير أسوياء.

اقرأ أيضًا: تزوجت وانفصلت في عمر الـ18 وشبيهتها ومعلّمتها خالتها مرح جبر.. قصة الفنانة دانا جبر وأبرز محطات حياتها (صور/ فيديو)

صور معدلة بالفوتوشوب

الإعلامي أحمد الدرع أوضح أنه تواصل مع خبير في برامج تعديل الصور، وتأكد أن من بين عشرات الصور الخاصة المتداولة للفنانة دانا جبر، هناك صورتين أو ثلاث حقيقيات بينما البقية تم تعديلهن بواسطة الفوتوشوب.

وأوضح الدرع أن الصور المسربة “الحقيقية” لا تتجاوز الـ3 صور، وهي صور يُمكن لأي فتاة أن تأخذها لنفسها، والتعدي عليها تعدي على خصوصية إنسان بغض النظر عن مهنته.

وخلال الحلقة صرحت جبر أنها في كل مرة تتعرض لإساءة ما أو تلفيق صور، تقرر تجاهل الأمر، لكن هذه المرة لن تسكت؛ لأن ما حدث اعتداء سافر على خصوصيتها كإنسانة.

وتابعت أن موضوع الصور المسربة أصبح الآن بين يديّ قسم الجرائم الإلكترونية، وتوعدت بملاحقة مُسرب الصور وكل من ساعد على تداولها، مشيرة أنها واثقة جدًا في القانون والقضاء السوري، ومتأكدة أنه سيتم إنصافها، وسيحاسب كل من تعدى على خصوصيتها أو لفق لها صور مسيئة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق