أصالة نصري تطل بقبلة في أحضان نيكولا جبران احتفالاً بعيد ميلاده (فيديو)

مواقع التواصل

أصالة نصري تطل بقبلة في أحضان نيكولا جبران احتفالاً بعيد ميلاده (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

إطلالة جديدة للفنانة السورية أصالة نصري، أثـ.ارت فيها الجـ.دل إثر مشهد وصف بالغرامي في أحضان الفنان اللبناني نيكولا جبران فضلاً عن ظهورها بمكياج وصفته بنفسها بالصـ.اخـ.ب.

المغنية السورية، أطلت لتهنئة مصمم الأزياء اللبناني نيكولا في عيد ميلاده وطبعت قبلة على وجهه قائلة إن المناسبة تستحق هذا الظهور، موجهة رسالة لمن ينتـ.قـ.د مكياجها بالقول: مالكم علاقة بمكياجي اتركوه لحاله”.

وقالت أصالة نصري في الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، إن نيكولا جبران أكبر فنان بالعالم بالنسبة لها.

نيكولا جبران وأصالة - مواقع التواصل
نيكولا جبران وأصالة – مواقع التواصل

قصة حب بين أصالة وجبران

ووصفت أصالة جبران بالفنان الحساس في كل تفاصيل الدنيا، وذكرت: “أنا بنسب جزء كبير من نجاحي إلى نيكولا جبران، لأن كان له الفضل في ظهوري بشكل جميل”.

موضة ستايل

وتابعت: “اليوم عيد ميلاد نيكولا وترك عيد ميلاده وجاي يقعد معاي في السيارة وقعدنا أكثر من ساعة، مافي شي بنعمله، أكيد في ناس بدها تحتفل معاه بس تركهم لأن هيدا هو الحب”.

وقبلت أصالة نيكولا جبران على وجهه قائلة له: أحلى نيكولا كل سنة وأنت سالم يارب”.

وكانت النجمة السورية، قد أعلنت طـ.رح ألبومها الغنائي الجديد، مطالبة جمهورها بأن يلتمس لها العـ.ذر بسبب وجود عدد كبير من الأغاني الحزينة موضحة أن هذا العمل بالذات يجـ.سـ.د مشاعرها وأحاسيسها .

وكتبت أصالة عبر حسابها في انستغرام قائلة حول ذلك: قلبي يصلي حامداً نعمة المحبة والاحترام، أصلي امتناناً لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دوماً في حالة أمل وسعي للأفضل وإصـ.رار على الوقوف مهما بلغت الآلـ..ام.

إطلالة جديدة على انستغرام

النجمة السورية أصالة نصري كانت قد عادت مؤخراً إلى حسابها على إنستغرام بعد أن حذفت كل منشوراتها فجأة منذ أيام ودون إبداء أسباب.

وكانت أصالة قد أثـ.ارت قـ.ـلـ.ق متابعيها مع الكثير من التساؤلات حول ابتعادها عن منصات السوشيال ميديا، لكنها عادت من جديد بإطلالة أنيقة حملت توقيع المصمم اللبناني المفضل لديها “نيكولا جبران”.

وأطلت أصالة بفستان أبيض حريري بكمين طويلين وكتفين عريضين وياقة عالية، مطرز بنعومة على المعصمين والرقبة، مع الخصر الضيق والقفازات الحمراء الجلدية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق