ربى السعدي تنشر صورتين من كواليس ما بين حب وحب تجمعها بخالد القيش وصفاء رقماني (صور)

ربى السعدي تنشر صورتين من كواليس ما بين حب وحب تجمعها بخالد القيش وصفاء رقماني (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة ربى السعدي صورتين من كواليس تصوير مسلسل ما بين حب وحب الذي يُعرض حاليًا على فضائية بي إن دراما، تجمعها بالفنان خالد القيش والفنانة صفاء رقماني.

تشارك السعدي في المسلسل بعد غياب عامين عن الوسط الفني، فقد كانت آخر أعمالها مسلسل “وحدن”، ويشاركها البطولة الفنانين: عباس النوري، خالد القيش، صفاء رقماني، نادين تحسين بيك، ناهد الحلبي، محمد حداقي، روعة السعدي.

مسلسل ما بين حب وحب من تأليف وإخراج الفنان “كفاح الخوص”، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المنفصلة، كل حلقتين بقصة جديدة، تدور حول الصراعات التي تقع داخل عالم الحب والرومانسية، والمنعطفات التي تمر بها كل قصة حب.

ربى السعدي
الفنانة ربى السعدي والفنان خالد القيش-انستغرام

على مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة الشابة ربى السـعدي وإن غابت عن المشاركة في الأعمال الفنية، إلا أنها حاضرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا تطبيق تيك توك.

موضة ستايل

وتحرص السعدي على نشر صور ومقاطع فيديو من مسلسل ما بين حب وحب، حيث شاركت في قصة “حب عابر”، التي عُرضت في الحلقة الخامسة والسادسة، وشاركتها بطولتها الفنانة صفاء رقماني.

يذكر أن الفنانة ربى السعدى واحدة من 5 فتيات، أنجبهن الكاتب السوري من أصل فلسطيني هاني السعدي، الفتيات، هن: روعة، ربى، ريم، لارا، نور، جميعهن عملن بالتمثيل في مسلسل “أبو البنات”.

اقرأ أيضًا: ربى السعدي في إطلالة بسيطة في بلودان دمشق (صورة)

ربى السعدي
الفنانتان ربى السعدي وصفاء رقماني-انستغرام

ربى السعدي.. من هي؟

ربـى السعدي، هي الفنانة الشابة ربى هاني السعدي، ابنة الكاتب الشهير هاني السعدي وشقيقة الفنانة روعة السعدي، هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني، بدأت مشوارها الفني عام 2001 ولم تكن قد تجاوزت السادسة من عمرها.

بدأت التمثيل منذ العام 2001 وحتى عام 2010، ثم توقفت خمس سنواتٍ، وعادت للتمثيل عام 2015 وحتى العام 2018، ثم توقفت مرة أخرى.

ربـى السعدي مواليد 1995 في العاصمة السورية دمشق، شاركت في عددٍ من المسلسلات، نذكر منها: “سحر الشرق”، “أبناء القهر”، “خط النهاية”، “أبو البنات”، “رسائل الحب والحرب”، “الخط الأحمر”، “وحدن”.

جدير بالذكر أن الفنانة ربـى السعدي مخطوبة لشابٍ من خارج الوسط الفني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق