زوج ديانا كرزون يخرج عن صمته و يوضح ما دار بينه وبين السلطات الأردنية بعد ساعات من زفافه

مشاهير الأردن

زوج ديانا كرزون يخرج عن صمته و يوضح ما دار بينه وبين السلطات الأردنية بعد ساعات من زفافه

مدى بوست – فريق التحرير 

خرج الصحفي الأردني معاذ العمري عن صمته، إزاء الأنباء التي ترددت عن اعتـ.قـ.ال الأمن له بعد ساعات قليلة من زفافه بمواطنته الفنانة ديانا كرزون.

وأرجعت الأنباء المتداولة سبب اعتـ.قـ.ال العمري، من قبل الأمن الأردني، لمخـ.الفـ.ته أوامر الدولة التي تتضمن ضرورة الابتعاد عن التجمعات التي تسبب انتشار جـ.ائـ.حـ.ة كـ.ورونـ.ا.

وقال العمري موضحاً: أنا هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد، وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام.

ديانا كرزون - انستغرام
ديانا كرزون – انستغرام

العمري ينـ.تـ.قـ.د الإعلام

وأضاف الإعلامي الأردني مهـ.اجـ.مـ.اً ما وصفها بالدكاكين الإعلامية: “ترى ياصحافة صفراء استـ.دعـ.اء مش اعتـ.قـ.ال وشكراً على المباركة”.

موضة ستايل

وأمس الإثنين، احتفلت المطربة الأردنية ديانا كرزون، بزفافها على مواطنها الإعلامي معاذ العمري، دون إقامة حفل التزامًا بالإجراءات للحـ.دّ من انتشار كـ.ورونـ.ا.

وكانت كرزون قد أعلنت خطوبتها للعمري نهاية شهر فبراير الماضي، في حفلٍ صغير اقتصر على العائلتين فقط بسبب الإجراءات الاحترازية أيضًا.

وأعلنت كرزون على صفحتها الرسمية على موقع انستغرام عن تفاصيل الزفاف الذي تمنت أن تدعو إليه جميع الأهل والأصدقاء لولا ظروف الجائحة التي حالت دون ذلك.

زفاف ديانا كرزون

كتبت المطربة الأردنية على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم: “بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا، وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة”.

وتابعت: “لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا، والتزامًا بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين”.

واختتمت منشورها بالقول: “احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة، نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة”.

ديانا كرزون.. من هي؟

ديانا كرزون، مطربة أردنية شهيرة حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003. ولدت في الكويت، نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية انفصلا لاحقًا.

كرزون هي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين، هيا، داوود، من أصول فلسطينية، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية.

أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008، لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة، وأعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري.

بدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، كما شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين.

شاركت كرزون أيضًا في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت أغنيتين إحداهما رسالة فنان. كما شاركت في برنامج سوبر ستار، الذي أقيم في سوريا خلال المرحلة الأولى، لتنتقل بعدها للمراحل النهائية، وفي 18 آب 2003 فازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق