ابنة هيفاء وهبي تعلق على علاقتها بوالدتها لأول مرة

ابنة هيفاء وهبي تعلق على علاقتها بوالدتها لأول مرة

مدى بوست – فريق التحرير

استضاف برنامج ET  بالعربي، زينب نصر فياض، مدونة الجمال والموضة وابنة الفنانة هيفاء وهبي من زوجها السابق نصر فياض.

زينب فياض
زينب فياض – إنترنت

ومن المعروف أن هيفاء ترفض الحديث عن علاقتها شبه المقطوعة بابنتها، بعد تخليها عنها في طفولتها سعياً وراء الفن. كما ترفض زينب الحديث عن والدتها أو البوح بأي تفاصيل عن علاقتهما.

هذه المرة أيضاً رفضت زينب التعليق على أي أمور شخصية تخص والدتها هيفاء، ولا سيما فيما يخص نبرة صوتها وشكلها، واكتفت بالقول: “ليس عندي تعليق على هذا الموضوع”.

لكنها عادت وتحدثت عن رغبتها في إبعاد علاقتها بوالدتها هيفاء وهبي عن الجمهور، لأنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية، وترغب في تحديد ما يجب أن يعرفوه عنها من عدمه.

موضة ستايل

وأضافت أنها تضع عائلتها في المقام الأول من اهتماماتها ومن ثم العمل، مشيرة إلى أنها حريصة على أن تكون بجوار ابنتيها دوماً، وأنها تتمنى لو أصبحتا طبيبتان، لكنها ستساندهما في قراراتهما.

وقالت ابنة هيفاء وهبي لبرنامج “إي تي بالعربي” إنها ترفض المثل الشهير “فاقد الشيء لا يعطيه”، لأنها ترى أن الأصح هو أن فاقد الشيء يعطيه وبغزارة، مؤكدة أنها عاشت حياة مثالية، وتمكنت من تعويض أي نقص في حياتها مع ابنتيها.

لن تحترف الغناء

وقالت زينب أنها سعيدة من ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن أدائها لأغنية “بالبُنط العريض” للنجم حسين الجسمي، برفقة ابنتها، لكنها لا ترغب في احتراف الغناء مثل والدتها أبداً، وأنها لم تهدف سوى إلى مشاركة فيديو عفوي مع ابنتها.

أما عن آخر مشاريعها، فأعلنت زينب فياض أنها في الوقت الحالي تتابع دراستها للتصوير الداخلي بعد توقف بسبب رعايتها لابنتيها.

زينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي، من زوجها الأول وابن عمتها نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، وأنجبت منه ابنتهما، ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطــ.ـلاق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق