بعد أن انتقد أخلاق الفنانين المصريين.. عمرو محمود ياسين ليزن السيد: من حفر حفرة لأخيه وقع فيها (فيديو)

بعد أن انتقد أخلاق الفنانين المصريين.. عمرو محمود ياسين ليزن السيد: من حفر حفرة لأخيه وقع فيها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

علق الفنان والكاتب المصري عمرو محمود ياسين على تصريحات الفنان السوري يزن السيد التي تناول فيها أخلاق الفنانين المصريين بالانتقاد بسبب موقف تعرض له من الفنان خالد النبوي أثناء تصوير ممالك النار.

واعتبر ياسين أن يزن السيد وقع في فخ التعميم بسبب موقف شخصي ربما أساء الفهم فيه، ورأى أن السيد أساء لنفسه قبل أن يسيء للفنانين المصريين، واصفًا إياه بأنه يمتلك روح عدائية.

وكان السيد قد حل ضيفًا على برنامج راحت علينا، الخميس الماضي، وانتقد أسلوب الفنان المصري خالد النبوي في التعامل مع زملائه الفنانين والعاملين في موقع التصوير، واختتم الحديث بالقول أن النجوم السوريين أكثر أخلاقًا من زملائهم المصريين.

عمرو محمود ياسين
الفنان المصري عمرو محمود ياسين-إنترنت

تعليق عمرو محمود ياسين

موضة ستايل

علق الفنان عمرو محمود ياسين على تصريحات الفنان يزن السيد بالقول: “يا صديقي أنت أعطيت صوره سيئة عن نفسك وانطبق عليك المقولة التي تقول (من حفر حفرة لأخيه وقع فيها)”.

وتابع: “يكفي أنك أسأت لكل فنان مصري ووقعت في فخ التعميم وأظهرت روح سيئة تجاه فناني مصر، بسبب تجربة شخصية أكاد أجزم أنك أسأت فيها الفهم، وخصوصًا أنك تمتلك روح عدائية وتبدو غير قادر على ضبط زمام نفسك”.

وأضاف: “مع حبنا واحترامنا لفناني سوريا، وقد التقيت بالعديد منهم وكانوا قمة في الذوق والأدب والروح الطيبة، بالإضافة أن الفنان خالد النبوي؛ هو فنان محترم وقيمة كبيرة ما كان ينبغي أن تسيء إليه”.

اقرأ أيضًا: بعد أن اتهمه بإقصاء فارس الحلو.. يزن السيد يعتذر للفنان أيمن زيدان (فيديو)

تعليق عمرو محمود ياسين
تعليق عمرو محمود ياسين-فيسبوك

ردود أفعال

تباينت ردود الأفعال على تعليق الفنان عمرو محمود ياسين ما بين الاتفاق مع ياسين أو الاتفاق مع السيد، فعلق كريم جميل بالقول: “علي فكرة الراجل مغلطش، هوا بيقول على أساس التجربة اللي مر بها مع خالد النبوي، ولازم نفرق بين إن خالد النبوي ممثل قوي جدًا وإن اللي بيقوله صح، مفيش حد شغال في التمثيل مش عارف ان خالد النبوي بيلعب في السيناريو وبيلغي مشاهد للممثلين اللي معاه”.

بينما علقت منة بربري بالقول: “إنت بتكلم عن خالد النبوي نجم عالمي، انت مين ولا شوفتك قبل كدا في طبق اليوم حتى، أما تكلم عن نجوم مصر تكلم بأدب، احمد ربنا ودي أصلًا إضافة كبيرة في السي في بتاعك انك اشتغلت في مصر ومع نجم كبير زي خالد النبوي”.

وعلق سامح يوسف بالقول: “الراجل لم يقل غير الحقيقة المجردة، أصبحنا رافضين أي نقد، أصبحنا رافضين الحقيقة التي يعلمها الجميع إلا نحن…نحن أصبحنا شعب لا يطاق في مستوى من التعامل”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق