الحجر المنزلي يُدخل المطربة فرح يوسف في حالة نفسية غريبة! (صورة)

الحجر المنزلي يُدخل المطربة فرح يوسف في حالة نفسية غريبة! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

غردت المطربة السورية فرح يوسف على حسابها الرسمي على موقع تويتر، شاكـ.ـيةً مرورها بحالة نفسـ.ـية سيـ.ـئة جراء الحظر المنزلي المفروض على العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكتبت يوسف في تغريدتها: “عم مر بحالة غريبة، انو ما عم حب احكي ولا عم حب اطلع، مع انو أنا من الناس اللي دائمًا عندي طاقة كبيرة للحكي وللحركة و صوتي دائماً معبي الدني”.

وتابعت: “#كورونا و الحجر عملوا تأثير كبير على نفسيتي، وبلشت بالفعل حس انو فيني شي تغير ومش مريح، هالشي مو منيح ومو عاجبني أبدًا!!!”.

وفي تغريدة أخرى، كتبت يوسف: “أيمتى بدا ترجع الدني متل ما كانت و ترجع الحفلات والأغاني، وحياة الله حاسة حنجرتي مصدّية”.

موضة ستايل
فرح يوسف
المطربة السورية فرح يوسف-انستغرام

ردود أفعال على التغريدة

تفاعل متابعو الفنانة فرح يوسف مع تغريدتها، فكتبت رنيم: “للأسف يا فروحة كل شي صار بهالسنة من الكورونا للحجر للكـ.ـوارث اللي صارت أثرت علينا كلنا بشكل كبير صرنا نتمنى إنو يا ريت هالسنة ما كانت من الأساس”.

وكتب مصعب: “ليش مين فينا ما تأثر بهالأجواء يلي بتجيب المـ.ـرض والكـ.ـآبة من سفر سنة!!!، هي طبعًا اذا افترضنا انو كنا عايشين برخاء قبل ما تطب علينا على غفلة قصة الكورونا، بس منحمد الله ومنشكرو على كل حال وانو لسا فينا عقل وقوة قادرين فيهم نحصن حالنا من هالكـ.ـوارث ومن هالمحيط البشـ.ـع يلي حوالينا”.

وعلقت دنيا: “بكل حالاتك بعشق صوتك فيكي تعملينا المسا لايف ع الانستا وتفرحينا بصوتك”.

فرح يوسف.. من هي؟

فرح يوسف مطربة سورية، اشتهرت من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب آرب أيدول. وُلدت في 20 يوليو 1989، ‏في طرطوس-سوريا، درست الطب البشري لأربعٍ سنواتٍ ثم تركته لدراسة الأدب الإنجليزي، كما درست سنة واحدة في المعهد ‏العالي للموسيقى بدمشق.‏

أدت يوسف شارة المسلسل السوري “الولادة من الخاصرة” قبل أن يتعرف عليها الجمهور في برنامج عرب أيدول، كما أدت شارة ‏مسلسل “الأميمي” ومسلسل “بيت عامر”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق