ناصر القصبي يطالب وزير الصحة السعودي بإنقاذ خالد سامي

ناصر القصبي يطالب وزير الصحة السعودي بإنقاذ خالد سامي

مدى بوست – فريق التحرير

الفنان السعودي ناصر القصبي معروف بمواقفه الإنسانية ومساندته لأصدقائه من الفنانين في مختلف المواقف، هذه المرة، ناشد القصبي وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة من أجل التدخل لإجراء عملية عاجلة للممثل السعودي ​خالد سامي​ الذي يرقد حالياً في المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.

خالد سامي
خالد سامي – إنترنت

ونشر القصبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال خلالها:”الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض ويصارع المرض منذ أكثر من سنة”.

وتابع القصبي : “وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعه وأنا أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعه بسرعه التدخل مشكوراً وهذا رأي الفريق الطبي لأجراء عمليه زراعه الكبد الآن و على وجه السرعه والإ سيموت بين أيدينا”.

ناصر القصبي
ناصر القصبي – تويتر

الجمهور السعودي تفاعل مع تغريدة القصبي مطالبين الوزير بسرعة التدخل ومتمنين للفنان خالد سامي الشفاء العاجل.

موضة ستايل

من هو ناصر القصبي؟

ناصر القصبي من مواليد 28 نوفمبر 1961، ممثل كوميدي سعودي، ويعتبر من أهم ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي. تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر مع عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش والذي يعد أشهر مسلسل سعودي ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي.

هو أيضاً أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، الذي انضم إليه بموسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك بموسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق