أنغام تنفي خبر زواجها من المايسترو هاني فرحات

أنغام تنفي خبر زواجها من المايسترو هاني فرحات

مدى بوست – فريق التحرير

نفت النجمة أنغام الأخبار المتداولة مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زواجها من المايسترو هاني فرحات، ومن المعروف أن أنغام والمايسترو هاني فرحات تجمعهما صداقة وزمالة منذ أن كانا في الـ13 من عمرهما، حيث كانا يدرسان الموسيقى في معهد الكونسرفتوار، إلى جانب توزيعه لعدد من أغانيها.

أنغام مع هاني فرحات
أنغام مع هاني فرحات – إنترنت

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا خبر زواج أنغام من الموزع بعد أسابيع قليلة من انفصالها عن الموزع أحمد إبراهيم، إضافة الى قيادة فرقة أنغام الموسيقية في معظم حفلاتها، دور المنتج المُنفذ لحفلاتها خصوصاً التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وكان إلى جانبها دوماً، وربما هذا ما أوحى بأن علاقة ما ترتبط الطرفين وأعلن عنها خلال أيام.

يُذكر أن أنغام انفصلت قبل حوالي ستة أشهر عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بعد زواج أقل من عامين، وبعد مشاكل كثيرة ومناوشات، إضافة إلى خلافات بين إبراهيم وعمر الابن الأكبر لأنغام الذي كان رافضاً زواج والدته، ما اضطرها إلى ابعاد ابنها وتأمين مسكن له.

وتستعد أنغام لإحياء حفل ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي إلى المملكه العربية السعودية بصحبه فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات ومديرة أعمالها راندا رياض.

من هي أنغام؟

أنغام محمد علي سليمان وشهرتها أنغام من مواليد الاسكندرية 19 يناير 1972، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

أنغام مع أحمد إبراهيم
أنغام مع أحمد إبراهيم – إنترنت

كانا سبباً في نبوغ موهبتها وساهما في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها لتعتمد لوناً أكثر شبابية وتجديداً إلى أن وصلت لمكانة كبيرة في تاريخ الغناء العربي، ولقبت بلقب مطربة مصر الأولى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق