جيني إسبر تكشف موقفها من القبلات والمشاهد الحميمية (فيديو)

فنانة سورية

جيني إسبر تكشف موقفها من القبلات والمشاهد الحميمية (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

اعتبرت الفنانة السورية، جيني إسبر، أن المشاركة بأدوار القبلات والمشاهد الحميمية أمر ليس سهلاً، وغير عادي، ويحتاج لجرأة قد لا تكون مقبولة في الأعمال الدرامية الحالية.

جاء ذلك في حديثها لموقع فوشيا، في سياق مشاركتها في فعالية خيرية لدعم مشروع “إشارتي” التي نظمتها شركة غلوبال لانغويغ برعاية وزارة السياحة السورية في العاصمة دمشق.

وقالت جيني إسبر إن رسالة الفنان تتكون من خلال عمله بشكل عام وليست فقط في عمله الفني، مؤكدة أن دعمها لذوي الاحتياجات الخاصة ارتدت فستاناً من تصميمهم لدعم تجربتهم وإبداعهم.

جيني إسبر - مواقع التواصل الاجتماعي
جيني إسبر – مواقع التواصل الاجتماعي

جيني إسبر: على الفنان أن يفكر قبل أي تصريح

وحول تصريحات الفنانين وتقييمهم لبعضهم، قالت جيني إسبر بشكل عام، إن الفنان يجب أن يفكر كثيراً قبل أن يصرح بأي شي.

موضة ستايل

فكل كلمة حسب جيني إسبر، محسوبة على الفنان، خاصة إذا كانت تتعلق بشخص ما حتى لا يظهر بشكل ضعيف ويضـ.طـ.ر للاعتذار.

وحول تجربة برنامج “رحلة الملايين” التي شاركت فيه، قالت جيني إسبر إنه من الصـ.عـ.ب إرضاء جميع الناس، ويعمل البعض على الهـ.جـ.وم عوضاً عن الدعم وتوجيه النصائح بحب حسب وصفها.

وتعـ.تـ.زم الفنانة السورية المشاركة في مسلسل “انـ.تـ.قـ.ام بـ.ارد” من إخراج سيف الدين سبيعي، تقدم فيه شخصية امرأة تعيش مع زوجها بحب.

جيني إسبر وفيروز

لكن زوجها يبدأ فجأة بالمـ.عـ.اناة من فـ.وبيـ.ا الشـ.ك بأن هناك من يراقبه باستمرار وهو ما يـ.ؤثـ.ر على حياتهما.

وجيني إسبر، ممثلة سورية الأصل من مواليد عام 1980 من محافظة اللاذقية، تـ.رعـ.رعـ.ت في عائلة من أب سوري وأم أوكرانية ودرست في جامعة تشرين وتخصصت في مجال التربية الرياضية وقسم التغذية.

وكانت النجمة السورية قد علقت على زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للفنانة فيروز بالقول: إن فيروز أرزة لاتنحني وهي بفنها واسمها الكبير خارج نـ.طـ.اق النـ.قـ.د، لأن تاريخها يشفع لها حسب تعبيرها.

جيني إسبر أضافت أن الرئيس ماكرون لا يهمها أبداً، قائلة بأن لا أحد ينتبه له أصلاً بوجود الفنانة فيروز وطلـ.تـ.ها البهيّة حسب وصفها.

وأردفت الفنانة السورية: “فيروز بطـ.لّـ.تها البهيّة غـ.طـ.ت على كل شيء، وهي أهم منه بكثير (ماكرون)، على الأقل بالنسبة لنا كونها من تاريخنا وصباحاتنا وسهراتنا، وفق تعبيرها”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق