صفاء سلطان بإطلالة مختلفة وتوجه عدة رسائل للمتابعين (صورة)

صفاء سلطان بإطلالة مختلفة وتوجه عدة رسائل للمتابعين (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة الأردنية السورية صفـاء سلطان صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، ووجهت من خلالها عددًا من الرسائل لمتابعيها.

سلطان كتبت: “إن لم تختر ما الذي تريده من الحياة، فإنّ شخصًا آخر سيختار لك ذلك”، كما كتبت: “المضاد الفعال للتفكير الزائد ألا يكون لديك وقت فراغ لتفكر”. وختمت برسالة أخيرة تقول: “الجمال يولد بأشكال عديدة، فقط غير زاويتك وستراه في كلّ مكان”.

يذكر أن صورة جديدة لـ “أملي” ابنة الفنانة صفـاء سلطان تم تداولها بشكلٍ واسع خلال اليومين الماضيين، حيث بدت مختلفة تمامًا بسبب المكياج الزائد.

صفاء سلطان
الفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان

آخر أعمال صفاء سلطان

الفنانة الأردنية صفـاء سلطان منشغلة حاليًا بتصوير دورها في عشارية “بنات الماريونت”، إلى جانب الفنانات: روعة ياسين، رنا شميس، رواد عليو، سلمى المصري.

موضة ستايل

كما تستعد للمشاركة في مسلسل “ولاد سلطان”، تأليف: سعيد حناوي وإخراج: غزوان قهوجي، ويشاركها بطولة المسلسل: أمانة والي، يحيى بيازي، أيمن بهنسي، لجين اسماعيل، ترف التقي.

بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل البيئة اللبنانية الشامية “عرس الحارة”، من تأليف: مروان قاووق وإخراج: كنان إسكندراني، ويشاركها البطولة: صباح الجزائري، شكران مرتجى، كارمن لبس، جمال العلي، جرجس جبارة، رنا الأبيض.

اقرأ أيضًا: تزوّجت عدّة مرات واكتشفها ياسر العظمة بالصدفة ولم تكمل دراستها بطب الأسنان.. قصّة الفنانة صفاء سلطان صاحبة المواهب المتعددة (صور/ فيديو)‏

صفاء سلطان وابنتها
صفاء سلطان وابنتها أملي-انستغرام

صفاء سلطان.. من هي؟

صفـاء سلطان ممثلة أردنية من أصول فلسطينية، لكنها بدأت مشوارها الفني ولمعت في الدراما السورية، حتى يظن كُثر أنها ‏سورية الأصل، لكن الحقيقة أن والدتها هي السورية، وتزوجت سلطان من رجلٍ سوري في المرة الأولى وأنجبت ابنتها الوحيدة ‏‏”أملي”.‏

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة موهوبة ومطربة صاحبة صوت قوي ومميز، تهوى تقليد الفنانين وتعرف عدد كبير من ‏اللهجات العربية، ولها حضور مميز؛ كونها مرحة وعفوية وصاحبة كاريزما.‏

الفنانة صفـاء سلطان هي اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة صاحب المرايا، فقد كانت الصدفة وراء مشاهدته لها تقلد أحد الفنانين، ‏فأعجب بها وأوكل إليها دورها الأول في مسلسل “مرايا 2003”.‏

صفاء سلطان
منشور الفنانة صفاء سلطان على انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق