نسرين طافش بإطلالة جديدة و صور في كواليس مسلسل الوجه الآخر

مواقع التواصل

نسرين طافش بإطلالة جديدة و صور في كواليس مسلسل الوجه الآخر

مدى بوست -فريق التحرير

أطلت النجمة السورية، الفنانة نسرين طافش، بلقطات جديدة نشرتها على حسابها الرسمي في انستغرام، قالت إنها من كواليس تصوير العمل الجديد مسلسل الوجه الآخر.

و “الوجه الآخر” مسلسل جديد يعرض على قناة سي بي سي وتطبيق واتش ايت، وهو من بطولة: ماجد المصري، نسرين طافش.

ومن أبطال المسلسل أيضاً: هبة الأباصيري، محمد علي رزق، حنان سليمان، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل قصة ماجد المصري، سيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ر
نسرين طافش – انستغرام

إطلالة كاجوال

وظهرت نسرين طافش في صورها بإطلالة تعرف باسم كاجوال، ببنطال جينز يتضمن حركات الموضة، بالإضافة إلى بلوزة عليها قلوب بيضاء.

موضة ستايل

وأما من الناحية الجمالية اعتمدت نسرين على الماكياج البسيط فاكتفت بوضع أحمر شفاه باللون الكشمير وتعمدت إبراز جمال عيونها بوضع الكحل والماسكرا.

كما تركت خصلات شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها ،وعلقت على الصورة، قائلة: “سارة، الوجه الآخر”.

نسرين طافش - انستغرام
نسرين طافش – انستغرام

نسرين طافش.. الوجه الآخر

تنشغل الفنانة نسـرين طافـش حاليًا في تصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل المصري “الوجه الآخر”، الذي تقوم ببطولته أمام النجم المصري “ماجد المصري”.

خلال أحداث “الوجه الآخر” يجسد المصري شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

المسلسل يتكون من 45 حلقة، يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، ومن المنتظر عرضه قريبًا على شاشات شركة المتحدة للإنتاج الفني.

نسرين طافش - انستغرام
نسرين طافش – انستغرام

من هي نسرين طافش؟

نسـرين طـافش ممثلة ومغنية سورية، والدها من أصلٍ فلسطيني من صفد، وتحمل الجنسية الجزائرية إلى جانب السورية، كون ‏والدتها جزائرية من وهران.‏

الفنانة نسـرين طافش خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية؛ دفعة 2008، لكن مشوارها الفني بدأ قبل التخرج بعددٍ من السنوات، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002. من أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

تُعد طافش واحدة من الفنانات المثيرات للجدل، فكثيرًا ما تطغى الشائعات على أخبارها الفنية، لكنها تغض الطرف عن الكثير من ‏الأقاويل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق