أمل عرفة تعود إلى الغناء وباللهجة المصرية: أنت أشطر (فيديو)

أغنية جديدة لأمل عرفة

أمل عرفة تعود إلى الغناء وباللهجة المصرية: أنت أشطر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية، أمل عرفة، عن عمل جديد لها، ليس في مجال التمثيل بل بـ الغناء ، وباللهجة المصرية تحديداً، حسبما نشرت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام.

وكشفت أمل عرفة عن أغنية قريبة باسم: أنت أشطر، قالت إنها من كلمات وألحان: مدحت الخولي، وتقول الأغنية حسب فيديو نشرته على انستغرام: “أنت أشطر أنت قادر تخـ.تـ.فـ.ي قادر تفكر”.

وكانت نجمة المسلسل السوري (دنيا) قد بدأت الغناء في سنّ مبكرة، لكنّها مالت إلى التمثيل، حيث كان لها حضور مميّز. خلال مسيرتها الفنية.

أمل عرفة - مواقع التواصل الاجتماعي
أمل عرفة – مواقع التواصل الاجتماعي

وتجدر الإشارة إلى أن أمل عرفة قدّمت العديد من الأعمال التي التمثيل بالغناء، و حرصت أخيراً على طرح أغنيات منفردة.

موضة ستايل

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

أمل عرفة كانت قد نشرت في أوقات سابقة صوراً، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام، استعادت فيها ذكرياتها مع أولادها من زوجها السابق عبد المنعم عمايري، مشيرة إلى أنها كانت أيام حلوة حسب وصفها.

الفنانة أمل عرفة أكدت في تصريحات إعلامية أنها لا تخاف على ابنتيها “سلمى” و”مريم” من زوجة الأب بشكلٍ عام، مشيرةً إلى أنهما تتمنيان لو ‏تزوجت والدتهما مرة أخرى أو عاشت قصة حب جديدة.

وصرحت عرفة أنها تتمنى أن تعيش قصة حب جديدة، وأكدت أنها ‏ستعلن الأمر فور حدوثه ولن تخفيه.‏

واعتبر الجمهور أن الرد السريع لعرفة بـ “مين دانا؟”، هو صـ.فـ.عة قـ.ويـ.ة للفنانة “دانا الحلبي” التي حاولت كثيرًا استـ.فـ.زاز الفنانة أمل ‏عرفة، من خلال نشر تفاصيل علاقتها الحالية بطليقها عبد المنعم عمايري.‏

أمل عرفة.. من هي؟

أمل عرفة فنانة سورية شهيرة متعددة المواهب، فهي مطربة صاحبة صوتٍ رائع، وممثلة تمتلك موهوبة تمثيلية كبيرة.

وكذلك هي ‏كاتبة لعددٍ من المسلسلات، أبرزهم: مسلسل “دنيا” بجزأيه والتي مثلت فيه الشخصية الشهيرة “دنيا أسعد سعيد”، ‏ومسلسل ‏‏”عشتار”.‏

تزوجت الفنانة أمل عرفة من الفنان عبد المنعم عمايري في عام 2001. أنجبت منه ابنتين: “سلمى” من مواليد 2005 و”مريم” ‏من ‏مواليد 2008، إلّا أنّ الزوجين انفصلا في عام 2015، ثم أعلن عمايري ارتباطه بالفنانة اللبنانية دانا الحلبي في يناير الماضي.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق