مقطع فيديو يجمع ما بين سامر اسماعيل وشادي الصفدي من كواليس مسلسل المنصة (فيديو)

مقطع فيديو يجمع ما بين سامر اسماعيل وشادي الصفدي من كواليس مسلسل المنصة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان السوري سامر اسماعيل مقطع فيديو من كواليس مسلسل المنصة الذي يُعرض حاليًا على شبكة نتفليكس، ويشارك في بطولته: مكسيم خليل، سلوم حداد، معتصم النهار، شادي الصفدي، خالد القيش ونخبة من نجوم الوطن العربي.

المقطع صُور بكاميرا الفنان شادي الصفدي، الذي ظهر مع اسماعيل في حالة يرثى لها من شدة الإرهاق والتعب، بسبب عمليات التصوير المستمرة لإنجاز المسلسل.

مسلسل المنصة؛ وهو دراما عربية مشتركة من إنتاج الإمارات، تأليف الكاتب السوري هوزان عكو، وإخراج الألماني رودريغو كريشنار، وإشراف فني المخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري.

المنصة
بوستر مسلسل المنصة

مسلسل المنصة

المنصة مسلسل عربي من إنتاج “فيلم جيت”، بالتعاون مع شركة “الكلمة” للإنتاج، التصوير تم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي، بالإضافة إلى الممثل الأمريكي العالمي دان كين، الذي جسد شخصية سوبر مان في السلسلة الشهيرة.

موضة ستايل

الجزء الأول من المسلسل مكون من 12 حلقة، متاحة الآن على شبكة نتفليكس، بينما ستعرض بشكل يومي على فضائية أبو ظبي، ويجري العمل على إنتاج أجزاء أخرى من السلسلة.

المسلسل درامي تشويقي، صورت مشاهده بالكامل في مدينة أبو ظبي، تدور أحداثه في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات، التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يتم تناوله سابقًا، بحسب الجهة المنتجة.

سامر اسماعيل.. من هو؟

سامر إسماعيل؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2010، ومعروف عربيًا بأنه الممثل الشاب الذي جسد شخصية الصحابي الجليل وخليفة المسلمين الثاني الفاروق عمر بن الخطاب في مسلسل “عمر” عام 2012.

بدأ الفنان سامر إسماعيل مسيرته الفنية بأدوارٍ ثانوية عام 2002، وعندما عُرض عليه التمثيل في مسلسل “عمر”، كان مقررًا له أن يؤدي دور “وحشي الحبشي”، ثم وقع اختيار المخرج حاتم علي عليه ليؤدي شخصية “عمر بن الخطاب”.

بعد مشاركته في مسلسل “عمر”، شارك إسماعيل في عددٍ من المسلسلات القوية، مثل: “الولادة من الخاصرة”، “فوضى”، “سلاسل ذهب”، “المنصة”، ورفض دورًا عرض عليه في مسلسل شارع شيكاغو من أجل دور في مسرحية “جميل وبثينة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق