سوسن ميخائيل تصرح: أرفض المشاهد الجريئة واختلاف الأديان حال دون زواجي (فيديو)

سوسن ميخائيل تصرح: أرفض المشاهد الجريئة واختلاف الأديان حال دون زواجي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل ضيفة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، حيث كشفت عن بدء تصوير آخر أدوراها في الجزء الحادي عشر من مسلسل “باب الحارة: حارة الصالحية”.

تجسد الفنانة سوسن ميخائيل شخصية “سكر خانوم”، وهي سيدة أرستقراطية تحاول أن تجنب ابنها المدلل أن يدفع ثمن أخطائه الفادحة، وقد صرحت ميخائيل أنها غير راضية عن أجرها المادي في المسلسل، لأنها قبلت بسبب إعجابها بالدور.

وأوضحت ميخائيل أن الدور ليس كبيرًا، بل مجرد تمهيد للشخصية التي ستأخذ مساحة أكبر في الجزء الثاني عشر من المسلسل، بحسب ما أبلغها مؤلف العمل مروان قاووق.

سوسن ميخائيل
الفنانة السورية سوسن ميخائيل-يوتيوب

سوسن ميخائيل: أرفض المشاهد الجريئة!

سئلت الفنانة سوسن ميخائل عن رأيها في المشاهد الجريئة في شارع شيكاغو، فأكدت أنها ضد المشاهد الجريئة والشـ.ـتائم وحتى تدخين السجائر على الشاشة.

موضة ستايل

وأوضحت ميخائيل أنها لم تشاهد المسلسل حتى الآن، إنما شاهدت بعض المشاهد التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وترى أن الألفاظ النابية لا يصح أن تدخل البيوت من خلال شاشة التلفاز.

وكشفت ميخائيل أن أحد الأدوار في مسلسل شارع شيكاغو قد عرض عليها وقد أبدت موافقة مبدئية، لكن الظروف حالت دون انضمامها لفريق التمثيل.

اقرأ أيضًا: دخلت الفن عبر دريد لحام وجعلت عدم الإنجاب شرطاً لقبول الزواج.. قصة الفنانة السورية سوسن ميخائيل وأبرز محطات حياتها (صور/ فيديو)

سر عدم زواج سوسن ميخائيل

كشفت الفنانة سوسن ميخـائيل أنها تزوجت مرة واحدة فقط قبل احترافها التمثيل، نافيةً كل ما تردد عن زواجها أكثر من مرة، وأوضحت أن إجراءات الطلاق قد أخذت وقتًا طويلًا حتى تتم كونها مسيحية.

وأوضحت ميخائيل أنها خُطبت مرتين، لكن الظروف حالت دون إتمام الزواج، بسبب احترافها الفن، أما السبب الأكبر فكان اختلاف الأديان على حد تعبيرها.

وتابعت ميخائيل أنها لا تمانع الارتباط والزواج حاليًا، إذا وجدت رجل يصلح أن يكون شريك حياة لما تبقى من عمرها، يشاركها اهتماماتها وأفكارها وعلى قدر نضوجها العاطفي والثقافي.

سوسن ميخائيل.. من هي؟

سوسن ميخائيل؛ فنانة سورية شهيرة صاحبة موهبة كبيرة، دخلت الفن عن طريق الفنان دريد لحام، حيث كانت واحدة من أعضاء فرقته المسرحية، فشاركت في مسرحيتي “العصفورة السعيدة” و”صانع المطر” ثم مسلسل “أحلام أبو الهنا”.

شاركت الفنانة سوسن ميـخائيل في أكثر من مائة مسلسل تليفزيوني ما بين الدراما السورية والأردنية والمصرية والخليجية، من أبرز أعمالها، مسلسلاتك: “حمام القيشاني، سكر وسط، سوالف حريم، طوق البنات، الحرملك.

أخلصت ميخائيل لفنها بشكلٍ كبير، فرفضت أن تتزوج وتنجب أبناء، حتى أصبح أحد شروطها للزواج عدم الإنجاب. تعترف أن الفن منحها الشهرة والمال، لكنها منحته كل حبها واهتمامها وراحتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق