في حفل معقم : توزيع جوائز إيمي على النجوم بالبدلات الوقائية وجنيفر أنيستون تجتمع مع نجوم فريندز

في حفل معقم : توزيع جوائز إيمي على النجوم بالبدلات الوقائية وجنيفر أنيستون تجتمع مع نجوم فريندز

مدى بوست – فريق التحرير

بسبب فيروس كورونا، تغير شكل النشاطات الفنية والمهرجانات والحفلات بشكل كبير حول العالم، ولتوزيع جوائز إيمي ليلة أمس، أقيم حفل افتراضي بدون جمهور ولا سجادة حمراء، قدمه المذيع والستاند أب كوميدي جيمي كيميل بالاشتراك مع النجمة جنيفر أنستون، وغلب على فقراتهما معاً المرح والفكاهة، مع سخريتهما من افتراضات الوقائة من فيروس كورونا، ثل قيامهما برش مظاريف الفائزين بالكحول ثم حرقها.

جيمي كيميل مع جنيفر أنيستون
جيمي كيميل مع جنيفر أنيستون – إنترنت

وظهرت جنيفر أنيستون بفستان أسود من ديور، كما تم عرض فيديو ظريف لها مع النجمتين كورتيني كوكس وليزا كودرو رفيقتيها في مسلسل فريندز اللتان شاركتها في تصويره دعماً لها كونها مرشحة للفوز، إلا أن الجائزة لم تكن من نصيبها.

هيمن مسلسل “شيتس كريك”الكوميدي على معظم الجوائز، كما فاز مسلسل شبكة “بوب” التلفزيونية، الذي يتناول قصة عائلة ثرية اضطرت للعيش في فندق متداع، بجائزة أفضل مسلسل كوميدي، بينما حصل يوجين ليفي وكاثرين أوهارا على جائزتي أفضل ممثل وممثلة في الأعمال الكوميدية.

كاثرين أوهارا
كاثرين أوهارا – إنترنت

وفاز دانيال ليفي، ابن يوجين ليفي، بجائزة التأليف والإخراج، وكذلك أفضل ممثل مساعد. وقبّل دنيال جائزته من مطعم في أونتاريو في كندا حيث تجمع طاقم المسلسل وهم يضعون كمامات.

موضة ستايل

وفاز مسلسل “watchmen” الذي يعرض على شبكة “HBO” جائزة أفضل سلسلة محدودة. كما ذهبت جائزة إيمي برايم تايم عن فئة الكتابة المبهرة لمسلسل قصير أو فيلم أو منتج درامي مميز إلى للكاتبين دامون ليندلوف وكورد جيفرسون عن “watchmen”. وحصدت الممثلة الأمريكية ريجينا كينغ جائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل قصير أو محدود عن دورها في “Watchmen”.

أما جائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم أو مسلسل قصير أو محدود فقد ذهبت للممثلة الأمريكية أوزو أدوبا عن المسلسل الدرامي “Mrs. America”، فيما نال الممثل الأمريكي بيلي كرودب جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل دراميعن دوره في مسلسل العرض الصباحي “The Morning Show”

ودفعت قيود فيروس كورونا إلى إلغاء الحضور ومراسم الاستقبال على البساط الأحمر، وعوضا عن ذلك، أرسل المنتجون معدات تصوير ومكبرات صوت لكل المرشحين المنتشرين في 125 موقعا بأنحاء العالم، ليختاروا كيف وأين سيظهرون على الشاشة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق