ليلى أحمد زاهر شابة ناضجة..كيف تغيّرت ملامحها في خمس سنوات فقط!

ليلى أحمد زاهر شابة ناضجة..كيف تغيّرت ملامحها في خمس سنوات فقط!

مدى بوست – فريق التحرير

حل الفنان المصري أحمد زاهر ضيفاً على برنامج  “معكم منى الشاذلي” عبر شاشة CBC مع ابنته ليلى.

ليلى مع أحمد زاهر منذ خمس سنوات
ليلى مع أحمد زاهر منذ خمس سنوات

هذه ليست المرة الأولى التي يحل فيها الاثنين ضيوفاً في نفس البرنامج، ففي 2015، كان الظهور الأول لهما معاً، منذ أن بدأت ابنته في امتهان التمثيل مثله، وخلال هذه السنوات الخمس تغيرت ملامح الفتاة جداً، فأصبحت شابة ناضجة وجميلة.

ليلى ترفض تدخـ.ـين والدها وأحمد زاهر يشكـ.ـو من حبها التسوق

وتحدثت ليلى عن رفضها لتدخيـ.ـن والدها كمية كبيرة من السـ.ـجائر، الأمر الذي يزعجها للغاية، وعلق أحمد زاهر على السؤال قائلا: “شرب السـ.ـجائر أكتر شيء سيئ أقوم به فى حياتى وأتمنى أن يساعدنى الله أن أكف عنها”،

أما هو فحكى عن إدمانـ.ـها للتسوق، وطلبها للكثير من المشتريات من مواقع خارج مصر، وبأنها اعتادت مفاجأته بطلبها مبالغ كبيرة بعد وصول المشتريات.

ليلى مع أحمد زاهر اليوم
ليلى مع أحمد زاهر اليوم

وحكت ليلى: “طلبت فى إحدى المرات أوردر أون لاين بمبلغ ١٥٠٠ جنيه وتفاجأت بالمندوب بعض شهرين ودخلت على أبى وأمى وطلبت منهم النقود وقلت لهم لا بد أن أحصل عليها الآن وإلا سيتم حـ.ـبسكما أنتما الإثنين”.

وسألت منى ليلى “هل أحمد زاهر يخـ.ـاف من الفئران” وجاءت الإجابة نعم، وقال أحمد زاهر: “أنا أعيش فى البيت مع تسعة نساء كلهم يتعشمون فيّا فى أى شيء، وفى إحدى المرات دخل فأر الحمام ودخلت معه لمدة ساعتين أحاول أن أتخلص منه لدرجةٍ أننى بدأت أتشـ.ـاجر معه وكسـ.ـرت مرأة الحمام ولكن فى النهاية انتصرت وقتلتـ.ـه”، وبسؤالهما هل أحمد زاهر يخـ.ـاف من الأكل، قالت ليلى: “كلنا نخـ.ـاف من الأكل فأنا دائما خـ.ـائفة أن أزيد فى الوزن”، وأضاف أحمد زاهر: “مررت بتجربة صعـ.ـبة عندما كنت سمين وعندما نزل وزنى أصبح لدى فوبيا من الأكل” .

كيف قضوا فترة الحجر الصحي

وعن فترة كورونا وكيف قضوها قال الفنان أحمد زاهر: “كان لدى رعـ.ـب رهيب عندما كنت أنزل للتصوير لأن حماتى وأمى يعيشيان معنا وهما كبيرتين فى السن، فكنت دائما أرتدى الكمامة وأعقم نفسى بالكحول وعندما أصل للمنزل أقوم بخلع كل ملابسى على الباب وأدخل على الحمام وأعقم نفسى بعدها وكل هذا سبب لى الكثير من التوتر”.

من ناحية أخرى، يُعرض لأحمد زاهر حاليا في دور السينما، فيلم “زنزانة 7” ويشاركه البطولة نضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي وإيمي إسلام ومدحت تيخا، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

وكان الفنان أحمد زاهر حقق نجاحاً كبيراً رمضان الماضي، من خلال مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، وروجينا، ومحمد علاء، وإدوارد، وريم سامي، وسلوى عثمان، إخراج وتأليف محمد سامي. كما نجحت ليلى في دورها المتميّز في مسلسل “الفتوة” والذي قامت فيه بدور ابنة ياسر جلال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق